اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

عادات تثير الدهشة عند المشاهير

توم كروز
توم كروز

عادة ما يؤثر المشاهير على أذواقنا واختياراتنا. البعض يحب أن يجاري أذواقهم، وآخرون يرون فيهم مثالاً إيجابياً يمكن الاحتذاء به. وفي هذه المقالة، سوف نحاول أن نشارككم ببعض عادات المشاهير التي قد تثير دهشة البعض.

إليكم قائمة بعشرة من أكثر المشاهير انتشاراً حول العالم:

1.     النجم العالمي توم كروز

 اشتهر النجم العالمي توم كروز بسلسلة أفلام الأكشن الشهيرة Mission impossible. وطالما أثار توم كروز الجدل على مدار تاريخه المهني. فقد تزوج بالجميلة نيكول كيدمان، لكنها طلبت الطلاق منه لاحقاً. الأمر الذي أثار شائعات مفادها أن الرجل لا يحبذ النساء!

الأمر الذي دفع أحد نجوم الأفلام الإباحية المثليين للإدلاء بتصريحات غريبة لإحدى المجلات الفرنسية، قائلاً أن النجم الأمريكي على علاقة غرامية معه، وهذا هو السبب الرئيسي لطلاق النجم من الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان.

لم يتقبل توم كروز تلك الدعابة أو الدعاية أو الكذبة بصدر رحب، وأصر على رفع دعوى قضائية يطالب فيها بتعويض كبير من النجم نظير الضرر الذي ألحقه بسمعته، وطالب كروز وقتها بتعويض يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي، ولكن المحكمة في نهاية المطاف حكمت للنجم بتغريم الممثل الإباحي 10 مليون دولار، مما دفع الرجل لإعلان إفلاسه!

ومن أشهر الأفلام التي صنعها الفيلم الأمريكي المحبوب هو فيلم The Rain man، الفيلم الذي يقص قصة الأخ الذي أجبر على رعاية أخيه المصاب بالتوحد للحصول على نصيبه في الميراث، ولكن بمرور الوقت، يكتشف موهبة خفية وغريبة لدى أخيه.

فأخيه بارع في العد بشكل عام، وكان توم كروز في هذا الفيلم مقامراً للغاية، فقرر أن يخوض مغامرة اصطحاب أخيه مع لإحدى الكازينوهات، وساعده أخيه على كسب ثروة هائلة من لعبة البلاك جاك!

ومع المسيرة الحافلة المثيرة للنجم الأمريكي، أكثر ما يحير جمهوره هو ربما كيف يحافظ هذا النجم الشاب على شبابه ونقاء بشرته! وعلى الرغم من أن السبب يبدو جينياً بالأساس، إلا أن النجم على قناعة بأن استخدام فضلات طائر العندليب على البشرة تساعد البشرة في الحفاظ على نضارتها! ولا تعليق بالطبع!

 

2.     شاروخان النجم الهندي العظيم

من منا لا يحب النجم الهندي الكبير شاروخان؟ حتى الذين لا يتابعون الأفلام الهندية بشكل منتظم، يعرفون من هو شاروخان. الرجل له من العمر 55 عاماً، ولكنه يمتلك تاريخاً كبيراً في السينما الهندية وحتى العالمية.

وللرجل معجبين في كافة أنحاء العالم، وبعضهم أهدى الرجل أغرب الهدايا! فقد أوردت تقاريراً صحفية أن شاروخان قد حصل على هدية مميزة وعجيبة في الوقت ذاته، فقد قامت إحدى المعجبات بشراء قطعة أرض صغيرة على "القمر" وأهدتها للنجم الهندي!

وشاروخان هو واحد من أغنى نجوم ليس بولييود وحسب، بل والعالم أيضاً، فقد أوردت صحيفة Wealth X في إحدى تقاريرها أن الرجل يُعد ثاني أغنى ممثل حول العالم بثروة قدّرتها الصحيفة بمبلغ 600 مليون دولار أمريكي.

ولكن للنجم عادة غريبة للغاية، فالرجل يحب ارتداء الأحذية طوال اليوم! حتى أنه في بعض الأحيان اعترف أنه قد يخلد للنوم دونما يتذكر أن يخلع حذاءه!

 

3.     كاميرون دياز

شقت النجمة الأمريكية طريقها في عالم الفن مبكراً. فقد ظهرت النجمة الجميلة على غلاف 17 مجلة ومنها مجلة ايجى 24 نيوز مختلفة وهي في عمر 17 فحسب!

ومشوار كاميرون دياز بدأ كمشوار معظم النجمات، بالإعلانات التي قامت النجمة بتصويرها لشركة كوكاكولا كموديل فرعي في الإعلان، وبعدها بدأت في الحصول على بعض الأدوار الثانوية حتى حصلت على دورها الهام في فيلم القناع والذي شاركت فيه البطولة مع الممثل الموهوب جيم كاري.

وبعدها بدأت النجمة في الحصول على بعض الأدوار الهامة في الأفلام تباعاً، حتى أنها حصلت على دور في فيلم الأكشن والإثارة ملائكة شارلي. والنجمة متصالحة تماماً مع تقدمها بالعمر، ورفضت تماماً إجراء عمليات بوتوكس أو حقن بشرة لتبدو اصغر سناً.

وعند سؤالها عن تطلعاتها المستقبلية في عالم السينما، وهل إذا كانت تفكر في إخراج أو إنتاج الأفلام بشكل مستقل، قالت النجمة أنها لا تفكر في ذلك بالمرة، فهي سعيدة تماماً بدورها الحالي كممثلة، لا تتحمل مسؤولية عمل كامل أو حتى مسؤولية إنتاج عمل بشكل كامل.

ولنجمتنا كاميرون دياز عادة غريبة بعض الشيء، فهي لا تستخدم يدها لفتح الأبواب! بل تستخدم منطقة الكوع! والسبب في ذلك يرجع لأن النجمة مهووسة بالإصابة بالجراثيم التي قد تكون على مقابض الأبواب.