اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

أسعار ومواصفات هاتف اينفنكس Hot 10S الجديد 2021 في مصر

الوكالة نيوز


أعلنت شركة Infinix  عن إطلاق هاتف Hot 10S الجديد ، وهو  الهاتف الذكي المنتظر للألعاب والترفيه ضمن  مجموعة Hot 10، وذلك بعد ان نالت اعجاب المستخدمين، حيث إستطاعت هواتف Infinix Hot 10S و Hot 10S NFC ان تجمع  بين تقنيات المعالجات المتطورة وأداء بطارية طويل الأمد ، وكاميرا ثلاثية مع تصوير Super Nightscape وشاشة فائقة الانسيابية ، بتصميم رائع مستوحى من الطبيغة لتقديم أفضل تجربة. 

مميزات اينفنكس Hot 10S  

اينفنكس Hot 10S الذي يعتد علي تقنية الطباعة الحجرية الرائدة Laser Micron  ليعطي دقة عالية فهو يعد مع حواف ناعمة وكاميرا سيلفي تحت الشاشة .


يأتي Infinix hot 10S  مع شاشة عرض عالية الدقة مقاس 6.82 بوصة و معدل تحديث 90 هرتز ، من ما يجعل المستهلك يستمتع بتجربة مشاهدة رائعة عند مشاهدة أحدث التأثيرات المرئية لـ CGI. يوفر معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 180 هرتز ، كما يتيح التعرف على الوجه الحدسي إمكانية فتح الجهاز بشكل أسرع وأكثر أمانًا.



وبما ان كاميرا الهاتف هي أول ما يشغل بال المستهلك فقد تم تجهيز Hot 10S بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا AI وكاميرا عمق 2 ميجابكسل مع فلاش خلفي. تتيح ميزة Super Nightscape الجديدة التقاط صور مميزة في  الإضاءة المظلمة او المنخفضة بينما يتم تسجيل الفيديو بدقة 2K بلقطات واقعية حقيقية. 

كما يتميز هاتف انفنيكس Hot 10S بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي لتحسين الصورة لالتقاط 

كما يتميز  اينفنكس Hot 10S بشرائح MediaTek Helio G85 والتي تقدم أداءً قويًا لهاتف انفنيكس Hot 10S  مع إطالة عمر البطارية إلى أقصى حد ممكن الوصول اليه للحصول على تجربة ألعاب مسلية من خلال الاستفادة من تقنية إدارة الموارد الديناميكية المبتكرة. 

  

يمتاز الهاتف ايضاً ببطارية 6000 مللي أمبير والتي بامكانها توفير  76 ساعة من وقت الاتصال بشحنة واحدة. والتى تأتي مزودة  بتقنية Power Marathon الموفرة للطاقة التي توفر طاقة إضافية بنسبة 25٪ بمجرد أن تنخفض البطارية إلى 5٪ 

يأتي الهاتف مع تقنية معالجة الصوت DTS في هاتف Infinix Hot 10S التي تساعد على رفع مستوى المؤثرات الصوتية أثناء اللعب، 

كما يعتمد الهاتف  على نظام Android 11 بواجهة جديدة وأكثر ذكاء 

يحتوي اينفنكنس Hot 10S على برنامج محرك تحسين الألعاب من Infinix ، Dar-link Ultimate Game Booster.



يشتمل Hot 10S على نظام امان لحماية خصوصية المستهلك وهو  X-Proof الذي يقوم بتأمين الشاشة من الخلف حتى لا يتم التطفل على شاشات المستخدمين في الأماكن العامة. 

  

كما أطلقت شركة INFINIX ، نظام تشغيل جديد ومتقدمً تقنيًا وهو  XOS 7.6 ويعد  نظام التشغيل الجديد كليًا مبني على Android 11 وسيكون متاحًا في Infinix Hot 10S   

  

  

  

ويأتي XOS 7.6 مع تحديثات مرئية مذهلة تمنحك تجربة ممتعة وتتمثل في:  XPermission وXProof و Kids Mode و Game Zone وXFloat وXVocal و Doc Correction وPinshare و Antitheft Alarm وXhide وPhone Cloner. 

 
سعر اينفنكس Hot 10S  في مصر 

ويأتي الإصدار القياسي بأربعة ألوان: أسود ، أخضر موراندي ، قلب المحيط ، و البنفسجي. 

وبسعر رائع وهو: 

  النسخة سعة (64 +4 جيجا): بسعر 2444 

الننسخة سعة (128 +4 جيجا): بسعر 2699