اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على أكثر من 3500 وظيفة للشباب

وظائف شاغره للشباب في مصر

تعرف على أكثر من
تعرف على أكثر من 3500 وظيفة للشباب

يبحث الكثير من المواطنين بإستمرار عن فرص عمل لهم في كافة المجالات، وخاصة فئة الشباب لبناء حياتهم، لذا نعرض لكم أهم الوظائف المتاحة في القطاعات المختلفة، داخل عدد من الجهات الخاصة والحكومية والشروط والمؤهلات المطلوبة.


1000 وظيفة شاغرة بمصلحة الجمارك المصرية 2021

أعلنت مصلحة الجمارك المصرية بوزارة المالية، عن إحتياجها للتعاقد مع 1000 من الطلاب الحاصلين على المؤهلات العليا بكالوريوس تجارة «شعبة محاسبة ـ شعبة جمارك»، وليسانس حقوق، وليسانس شريعة وقانون للعمل بالمصلحة، على أن يستمر التقديم لمدة شهر.

وظائف خالية في السفارة الأمريكية بالقاهرة

وكذلك أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن طريق موقعها الإلكتروني، عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة بالسفارة في مصر، ويتم تقديم الطلبات إلكترونيًا فقط، ولن يلتفت للطلبات المقدمة عن غير التقديم الإلكتروني، إذ يستمر التقديم على بعض الوظائف حتى يوم 29 يوليو الحالي، وتصل المرتبات إلى 215 ألف جنيه سنويًا ولكن يشترط بها المعرفة الأولية أو الممتازة في اللغتين العربية والإنجليزية.

وظائف شاغرة للمهندسين بوزارة الري

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن إحتياج وزارة الموارد المائية والري لتعيين 238 في وظيفة مهندس، بالمجموعة النوعية لوظائف الهندسة بتخصصات «ميكانيكا - كهرباء - مدني - اتصالات - حاسب آلي»، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، على أن يستمر التقديم حتى يوم 5 أغسطس المقبل.

وظائف شهري يوليو وأغسطس من وزارة القوى العاملة

تقدم وزارة القوى العاملة نحو 2300 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي القدرات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية، بأجور مجزية تبدأ من 1200 جنيه لتصل إلى 15 ألف جنيه فى بعض المهن، وكذلك يتوافر التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 51 شركة ومصنع قطاع خاص في 12 محافظة لشغلها خلال شهري يوليو وأغسطس 2021.

أماكن توافر فرص العمل للشباب 

وتتوافر فرص العمل في 12 محافظة، هي: القاهرة، والشرقية، والقليوبية، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، والمنوفية، وأسوان، والبحيرة، وقنا، كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من يونيو 2021 في النشرة السابقة وعددها 228 فرصة عمل.