اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

جمال الكشكي: يوليو شهر القضاء على الجماعات الإرهابية

الإخوان
الإخوان

قال جمال الكشكي رئيس تحرير مجلة الاهرام العربي، انه من الواضح ان شهر يوليو هو شهر القضاء على الجماعات الارهابية، حيث منالخمسينات وهذا الشهر يتم فيه القضاء على الجماعات الارهابية وحتى الان.

واضاف جمال الكشكي ان رئيس تونس قيس سعيد القى اليوم كلمة قوية، حيث حمل نفسه المسؤولية واتخذ قرارات جريئة تجاه الجماعاتالارهابية في تونس وحركة النهضة الاخوانية، حيث انه لم يقدر على الصمت  بعد ان راى العديد من ملفات الفساد داخل الحكومة التونسية.

واوضح جمال الكشكي ان تونس مرت باحداث عدة فهي من اندلع منها الربيع العربي، والرئيس التونسي قيس سعيد لديه البلاد خط احمر،فاتخذ قرارات صارمة لحماية البلاد من الجماعات الارهابية، مضيفا انه من واجبنا ايضا كعرب دعم والوقوف في صف الرئيس التونسيقيس سعيد.

حركة النهضة تريد ان تجرد تونس مرة اخرى

واستكمل جمال الكشكي عبر مداخلته على قناة اكسترا نيوز، ان من القرارت التي اتخذها قيس سعيد هي اقالة رئيس الحكومة، حيث انالجماعات الارهابية وحركة النهضة قد تغلغلوا داخل الحكومة التونسية، فحركة النهضة تريد ان تجرد تونس مرة اخرى.


هناك ايادي فاسدة تلعب في الظلام
 

وافاد جمال الكشكي ان على الشعوب العربية ان تعلم انه هناك ايادي فاسدة تلعب في الظلام ويجب الحذر منها، وان من لم يفهم الاشارةالتي اشار اليها قيس سعيد اليوم في كلمته فهو متواطئ مع حركة النهضة والجماعات الارهابية.