اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أفضل 5 ألعاب 2021 لـ الأندرويد

أفضل 5 ألعاب 2021
أفضل 5 ألعاب 2021 لـ الأندرويد

شهدت منصة Android في عام 2021 إصدار العديد من الألعاب في مختلف الأنواع، مثل ألعاب السيارة والألغاز والاستراتيجية وغيرها ، سواء عبر الإنترنت أو خارجها.بناءً على ذلك، قررنا إعداد قائمة تحتوي على افضل 5 العاب 2021 للاندرويد كما نوفر لكم افضل العاب كازينوهات الهاتف الجوال نأمل أن تتمكن من تجربة ألعابك المفضلة هذا العام على هاتفك الذكي من خلال قراءة هذه القائمة. 

افضل 5 العاب 2021 للاندرويد 

تابعنا من خلال تقديم افضل 5 العاب 2021 للاندرويد

1. لعبة اندرويد GRID Autosport

اللعبة الأول الذي نريد تقديمه لك في قائمة افضل 5 العاب 2021 للاندرويد هو لعبة GRID Autosport Android. صانعو هذه اللعبة التي تعد من أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2021، كانوا ناجحين للغاية في إصدارات الكمبيوتر ووحدات التحكم التي تحمل نفس العنوان، وتم نقل هذا النجاح والدقة في التصميم والتفاصيل إلى إصدار الهاتف المحمول. 

إذا كنت تبحث عن لعبة سباق مليئة بالتحديات ذات تأثيرات بصرية رائعة تمنحك هذه اللعبة الشعور بالمشاركة في منافسات حقيقية، فلا تفوّت لعبة GRID Autosport التي تعمل بنظام Android.

شاهد ايضا :إيداع الذهب في البنك الأهلي المصري

2. لعبة Android Rush Rally 3

لعبة Android الثانية في قائمة افضل 5 العاب 2021 للاندرويد هي لعبة Rush Rally 3، قام منشئو Rush Rally 3 بنقل لعبة سباق وحدة التحكم الى نظام Android الأساسي. 

أفضل 5 ألعاب 2021 لـ الأندرويد

هناك أوضاع مختلفة في هذه اللعبة، ومراحل متعددة وكثيرة هي لعبة مميزة وشيقة للغاية ويمكنك الآن تجربتها بعد القيام بتحميلها وترك تعليق عن رأيك باللعبة ومتى استمتاعك بها

3. نيد فور سبيد: لعبة المطلوبين

لعبة Android الثالثة التي نريد أن نقدمها لك في قائمة أفضل الألعاب لهواتف Android 2021 هي نيد فور سبيد يمكن تسمية هذه اللعبة بأنها واحدة من أكثر الألعاب الرسومية في Android 2021 وواحدة من أفضل الألعاب بشكل عام. و المسابقات المقدمة في Need for Speed: Most Wanted هي بعض من أفضل المسابقات التي تختبرها على الإطلاق، إذا كنت تبحث عن تجربة سباق فريدة، فى تفوّت لعبة Need for Speed: Most Wanted.

4. لعبة Milkmaid of the Milky Way

اللعبة الرابعة في قائمة افضل 5 العاب 2021 للاندرويد غير المتصلة بالإنترنت هو Milkmaid من لعبة Milky Way Android. 

يُدعى بطلك في لعبة Android Milkmaid of the Milky Way Ruth ؛ شابة تعيش في مزرعة نرويجية نائية في عشرينيات القرن الماضي، يكسب رزقه بإنتاج منتجات الألبان وبيعها مدينة على بعد ساعات قليلة.

ألغاز لعبة Milkmaid of the Milky Way التي تعمل بنظام Android، على الرغم من كونها منطقية، إلا أنها مرضية، كما أن التأثيرات المرئية للعبة لافتة للنظر للغاية، بالإضافة إلى أن سرد اللعبة إيقاعي، لذلك ليس لديك أي عذر لعدم تجربة هذه اللعبة.

5. لعبة Android Samorost 3

اللعبة الخامس في قائمة افضل 5 العاب 2021 للاندرويد تسمى Samorost 3 Android game، هذه اللعبة تعد واحدة من أكثر ألعاب 2021 المنتشرة على Android، هي لعبة على غرار المغامرة بالإشارة والنقر حيث تتفاعل مع محيطك وتكتشف كائنات مختلفة ثم تقرر أين هو أفضل مكان لاستخدام هذه الأشياء؟

بالإضافة إلى ذلك، فإن لعبة Samorost 3 تتمتع بدرجة عالية جدًا من الجودة من حيث التصميم الفني، وهذه اللعبة من أجمل ألعاب الأندرويد التي ستجر بها، الاهتمام بتفاصيل اللعبة رائع وجميع الجوانب الأخرى رائعة.