اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

كاتب خليجي: الكويت الوحيدة في العالم المتشددة في إجراءات كورونا .. تمصلح وإيذاء لـ خلق الله

أحمد الجارالله الكاتب
أحمد الجارالله الكاتب الصحفي الخليجي

قال احمد الجارالله الكاتب الصحفي الخليجي رئيس تحرير جريدة السياسة وعميد الصحافة الكويتية ان الدولة الوحيدة في العالم التي تتشدد في الاجراءات الخاصة بكورونا هي دولة الكويت ، مشيراً الي ان الاصابات تزداد في بريطانيا ووصلت الي  الالاف ورغم ذاك لم  تتشدد مثلما تفعل دولة الكويت ومن يصاب يتوجه الي المستشفي ، وكل المستشفيات مفتوحة للعلاج واستقبال المرضي مشدداً علي انه ليس كل إصابة معناها الموت ، فهناك مثلاً أموات كثر ليسوا أموات بـ فيروس كورونا ، وبعض الحكومات تحتسبها علي كورونا لخلق حالة من الذعر الشعبي لامر ما ؟ .

زيادة اعداد المصابين والأموات

واردف عميد الصحافة الكويتية خلال سلسلة تغريدات له منذ قليل علي حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  " تويتر " منتقداً الاوضاع في بلادة وطريقة تعامل الحكومة مع فيروس كورنا حيث غرد قائلاً : ما ندري من نخاطب وزير الصحة او وزير الدفاع أو رئيس الحكومة ؟! ، وما ندري مع من بيده الامر في مكه ؟! ، ففي مكان محدود وستين الف حاج ومعهم ستين الف مشرفين وعلي الامن ومراقبين ومع ذلك لم تسجل إصابة واحدة ، وتابع : وفي دولة الكويت كلما زادوا التشدد والحجر وإيذاء خلق الله كلما زادت اعداد  " الاصابات والاموات " ونقول لعله خير .

مسافر كويت

‏واضاف رئيس تحرير جريدة السياسة : ان الحكومة في الكويت تتحدي الناس وتتحدي الصحافه والشعب ووسائل التواصل ، مشدداً علي ان هذا التحدي الحكومي واستمرار إيذاء المواطن الكويتي والقادم للكويت في موضوع ( مسافر كويت ) وراءه اسباب غير معلومة ولا علاقة لها بفيروس واصابات وموتي وحالة صحية ، واشار الكاتب الخليجي الي ان هذا التحدي الحكومي لابد أن فيه تمصلح ، فالكويت كلها ضد هذا التطبيق والطيران المدني وناس وراء الستار مع التطبيق ومع إيذاء خلق الله .