اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين.. أولمبياد طوكيو 2021

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين

 

يبحث العديد من الأشخاص عن تردد القنوات  الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين ، وذلك ضمن مباريات  أولمبياد طوكيو 2021 ، والتي تتنافس فيها المنتخبات الرياضية الأولمبية ضمن دول وقارات العالم ، وذلك للحصول على المركز الأول ، وذلك في المسابقة الخاص ب كورة القدم للرجال 2021.

وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري الأوليمبي اليوم الخميس 22 يوليو ، من تحقيق التعادل بنقطة واحدة وذلك أمام منتخب إسبانيا ، ضمن دوري المجموعات ، وقد انطلقت البطولة ضمن تلك الأولمبيات اليوم الخميس 22 يوليو 2021 وستستمر حتى يوم الأربعاء 8 أغسطس2021.

وتحاول جميع المنتخبات الرياضية المشاركة تحقيق الفوز وذلك لحصد النقاط ومن ثم يتم التأهل وذلك للمرحلة التي ما هي ما بعد دوري المجموعات ، والتي كانت بناء على نتيجة القرعة ، وذلك لتحديد مجموعات كافة المنتخبات الرياضة الأولمبية المشاركة 2021.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين


مباراة منتخب مصر والأرجنتين 2021

يترقب كافة مشجعين كرة القدم المصرية ، متابعة مباراة منتخب مصر والأرجنتين وذلك ضمن المسابقة الكورية للرجال في أولمبياد طوكيو 2021 ، حيث أن المجموعة الخاص بالمنتخب المصري الأوليمبي ، قد اشتملت على أسبانيا وأستراليا وأيضا الأرجنتين.

وبعد انطلاق أولى مباريات تلك الأولمبيات اليوم الخميس ضمن المباراة الخاص بافتتاح تلك المسابقة ، بين مصر وإسبانيا وانتهائها بالتعادل ، ومن ثم تم إقامة العديد من المباريات الأخرى ضمن باقي المجموعة في المسابقة ، فإنه وخلال الأيام المقبلة وبعد إنهاء الجولة الأولى .

فإنه ستنطلق الجولة الثانية من دوري المجموعات ضمن تلك الأولمبيات والتي من ضمنها إحدى المباريات بين مصر والأرجنتين حيث أن كافة المنتخبات سواء ضمن تلك المجموعة أو غيرها تحاول الحصول على النقاط بعد الفوز أو التعادل وذلك للتأهل مباشرة للدور المقبل من تلك المسابقة الأولمبية.

 والتي تصنف أنها من أبرز المسابقات الرياضية العالمية ، والتي تمكن المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم من المشاركة فيها ، وذلك بعدما فاز بلقب وأيضا كأس بطولة الأمم الأفريقية وذلك خلال عام 2019 الماضي ، ولكن ضمن منتخب الناشئين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين


موعد مباراة منتخب مصر أمام الأرجنتين 2021

تعد مباراة منتخب مصر أمام الأرجنتين من أهم المباريات التي يخوضها المنتخب المصري الأوليمبي ، وذلك ضمن أولمبياد طوكيو 2021 ، حيث أنه وضمن أولى المباريات الخاصة به ضمن مسابقة كرة القدم للرجال وذلك من المبارة الإفتتاحية اليوم الخميس 22 يوليو.

حصل على نقطة واحدة فقط نتيحة التعادل أمام منتخب إسبانيا الأوليمبي الأمر الذي يجعله في حاجه إلى تحقيق الفوز ، وذلك أمام منتخب الأرجنتين وذلك للحصول على نقاط تلك المبارة وتصدر المجموعة ، حتى يتم التأهل للدور المقبل ضمن تلك المسابقة .

وموعد مباراة مصر أمام الأرجنتين فإنها ستكون بداية الأسبوع المقبل وذلك من يوم الأحد والذي سيوافق 25 يوليو 2021 ، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ،  ضمن مباريات الجولة الثانية ضمن دوري المجموعات ، حيث سيحاول كلا المنتخبين الحصول على نقاط تلك المبارة وذلك بعد تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين


تردد القناة الناقلة ل مباراة مصر والأرجنتين

وستنقل العديد من القنوات الرياضية العالمية مبارة مبارة مصر والأرجنتين ، وذلك ضمن مباريات أولمبياد طوكيو 2021 ، ومنها قناة bine sport HD المفتوحة حيث يمكن لكافة المشجعين في مصر ، وأيضا الوطن العربي متابعة كافة مباريات المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم 2021 .

وأيضا مباريات المنتخبات الأخرى ، وذلك بعد ضبط تردد تلك القناة من خلال استقبال الإحداثيات الخاصة بها على أجهزة الإستقبال وذلك ضمن التردد الجديد لتلك القناة الرياضية والتي دائما تتماز بنقل كافة المباريات الرياضية المحلية والعالمية بأفضل بث من حيث جودة الصوت والصورة.

والتردد الخاص بتلك القناة هو 11054 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، وذلك تردد القناة الناقلة ل مبارة مصر والأرجنتين ، ضمن أولمبياد طوكيو 2021.