اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل والد الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامى.. صور

محافظ بورسعيد يستقبل
محافظ بورسعيد يستقبل والد الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامى

استقبل اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأثنين ، والد الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامى بديوان عام محافظة بورسعيد ، وقدم " محافظ بورسعيد " واجب العزاء لوالد الشهيد ،  داعيا الله أن يتغمد  الشهيد برحمته و يدخله فسيح جناته و يكتبه من الشهداء .

محافظ بورسعيد يستقبل والد الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامى

وقدم " محافظ بورسعيد " التهنئة " لأسرة الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، داعيا الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان والرضا بقضاء الله ، مؤكدا على أن الشهيد عبد الله الحمامى لقى ربه أثناء تأدية عمله وندعو أن يكتبه الله من الشهداء ، مشيرآ أن الشهيد عبد الله كان مثالآ للضابط المخلص لوطنه والذى يتفانى فى أداء عمله ، ويتمتع بقدر كبير من المحبة والاحترام من زملاءه والمحيطين به .

وكان " محافظ بورسعيد " قد أصدر قرارآ بإطلاق اسم الشهيد ملازم أول عبد الله الحمامى على إحدى مقرات إدارة مرور بورسعيد ، مقدمآ العزاء لجميع أفراد الشرطة بإدارة مرور بورسعيد ، وداعيآ الله أن يحفظ أبناءنا من أفراد  الشرطة ، وأن ينعم على الوطن بالأمن والاستقرار الدائم .

 

أتوبيس يدهس ضابط مرور في بورسعيد أثناء خدمته أمام لجنة امتحان ثانوي

ترجع تفاصيل الحادث عندما لقي الملازم عبدالله الحمامي، ضابط بإدارة مرور بورسعيد مصرعه، بعدما صدمته سيارة نقل عمال. 

 

وأكد شهود العيان من أهالي حي المناخ في بورسعيد والذي تواجدوا أثناء الحادث أن الضابط كان متواجدًا أمام ميدان مسجد التوحيد، لضبط حركة المرور، بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة، وطبقًا لتوزيع الضباط على أحياء المحافظة.

 

وزيرا التعليم العالي و والاتصالات يشهدان توقيع بروتوكول إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة بورسعيد

وأضاف شهود العيان  أن “أتوبيس” يقل عددًا من العاملين بالمنطقة الاستثمارية صدمه عن طريق الخطأ، أثناء استقلاله دراجة المرور النارية، ما تسبب في حدوث إصابات خطيرة به، تم نقله على إثرها لمستشفى الزهور المركزي.

 

واستقبل مستشفى الزهور المركزي ضابط الشرطة عبدالله الحمامي عن طريق الإسعاف، مُصابًا بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وغياب تام عن الوعي، وحاول الأطباء إنقاذ الحالة إلا أنه لقي مصرعه إثر إصابته.

 

وتلقى اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

 

ومن جانبه ، نعى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، ببالغ الحزن والأسى الشهيد الملازم  عبدالله  الحمامى من إدارة مرور بورسعيد والذى وافته المنية صباح اليوم أثناء تأدية عمله .

 

داعيا أن يتغمده الله بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، مؤكدا على أن الملازم عبد الله كان يؤدى عمله بتفان وإخلاص ويتمتع بالسيرة الطيبة والحسنة بين زملائه .

 

وتقدم المحافظ بخالص العزاء لأسرة الضابط ، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان .