اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خالد سليم يطرح أغنيته الجديدة «عشمني»

الفنان خالد سليم
الفنان خالد سليم

 

طرح الفنان خالد سليم، أغنيتة الجديدة بعنوان " عشمني " ، وشوق متابعيه ونشر عبر صفحته بموقع " الانستجرام " مقطع منها قائلاً: " فيديو كليب اغنيتي الجديدة " عشمني " النهارده الساعه 9:00 مساءاً علي اليوتيوب " وهى من كلمات هشام صادق وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل.

وفي هذا السياق يقيم النجم خالد سليم، حفلاً غنائيًا كبيرًا يوم 12 أغسطس المقبل على خشبة مسرح سيد درويش في الإسكندرية، ويشهد الحفل عددًا من المفاجآت ومن المقرر أن يقدم عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة.

اخر اعمال الفنان خالد سليم

 

 

كانت آخر أعمال خالد سليم مسلسل " جمال الحريم " وشاركه البطولة نور اللبنانية والفنانة دينا فؤاد والفنان صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، والفنان أمير شاهين، وهو من إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

 

احداث مسلسل " جمال الحريم "

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات يسمي يوسف تربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن.

 

مالا تعرفه عن الفنان خالد سليم

 

الفنان خالد سليم


الفنان خالد محمد سليم سمارة من مواليد 6 نوفمبر 1975، المعروف باسم خالد سليم، وهو مغني مصري من المطربين الشباب، يقدم كثير من الانواع كالطربي والشبابي، ويغني بعدة لهجات جليجية ولبنانية بالإضافة إلى اللهجة المصرية، وقد حصل على لقب " مطرب أول جامعة القاهرة " في الأعوام 1997/1998/1999 كما لقب " مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 1999 "، وقد تم تكريمه كأحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل " نجوم 2000 " في قناة النيل للمنوعات، كما قدم حفلات على مسرح دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية.


ابرز اعمال الفنان خالد سليم

فيلم سنه اولي نصب.

فيلم كان يوم حبك.

فيلم عمليات خاصة.

فيلم كارت ميموري.

فيلم جوازة ميري.

فيلم شكة دبوس.

فيلم جدو مشاكل.

مسلسل جبل الحلال.

مسلسل سيرة الحب.

مسلسل حكاية حياة.

مسلسل مأمون وشركاه.

مسلسل اختيار اجباري.

مسلسل ولاد تسعه.