اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«حتة من قلبي»... حسين الجسمي تتصدر التريند خلال ساعات قليلة من طرحها

حسين الجسمي
حسين الجسمي

طرح الفنان حسين الجسمي بعد انتظار طويل لأغنيته الجديدة «حتة من قلبي» عبر تطبيق الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتصدرت الأغنية التريند لتصبح من أكثر الأغاني استماعا خلال الساعات القليلة الماضية، بالإضافة إلى ارتفاع عدد المشاهدات ليقترب العدد من الوصول إلى 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على تطبيق «اليوتيوب»، لتحقق أغنية «حتة من قلبي» نجاحا كبيرا في فترة قصيرة.

ومن المحتمل أن تأخذ نفس صدى أغنية «بالبنط العريض» التي طرحها الفنان حسين الجسمي السنة الماضية، وتعد تلك الأغنية من أروع الأغاني التي قام بغنائها حسين الجسمي ولاقت تفاعلا كبيرا مع الجمهور، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن أغنية الفنان حسين الجسمي الجديدة «حتة من قلبي» خلال السطور القادمة للتقرير.

أغنية «حتة من قلبي»

قام الفنان حسين الجسمي بطرح أغنيته الجديدة «حتة من قلبي» مساء يوم الخميس الماضي من خلال قناته على تطبيق الفيديوهات «اليوتيوب» ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا خلال ساعات قليلة ماضية، ومن المتوقع أن تكون أغنية «حتة من قلبي» من أغاني التي سوف تستمر في تصدر محركات البحث مثل أغنية «بالبنط العريض».

 أغنية حتة من قلبي

ويذكر أن الفنان حسين الجسمي نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لينك مشاهدة أغنيته الجديدة «حتة من قلبي» وعلق بجانبها ببعض من كلمات الأغنية، جاءت أغنية «حتة من قلبي» من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان الفنان حسين الجسمي، ومن توزيع ومكس وماستر علي فتح الله.

حسين الجسمي

طرح الفنان حسين الجسمي مؤخرا أغنية «فوق» عبر قناته على تطبيق «اليوتيوب» منذ أسابيع القليلة الماضية، وحققت الأغنية عدد مشاهدات يقترب من ٦ ونص مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد الصانع، ومن ألحان حسين الجسمي، ومن توزيع حسام كامل.

وشارك الفنان حسين الجسمي خلال شهر رمضان الماضي بأغنية « رمضان في مصر حاجة تانية» لإعلان مع إحدي شركات المحمول، بالإضافة إلى أغنية «سر السعادة» التي لاقت نجاحا كبيرا لأنها تحمل رسالة إجتماعية عائلية، ويستعد الفنان حسين الجسمي لإحياء حفله الغنائي في أبو ظبي، وذلك من ضمن احتفالات بعيد الأضحى المبارك.