اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فاركو يعلن مصير مفاوضات التعاقد مع محمود جنش وداني ألفيش

الوكالة نيوز


أكد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، أن الإدارة تثق في الجهاز الفني المتواجد حاليا بقيادة مجدي عبد العاطي، وسيكون متواجدا الموسم المقبل، لقيادة الفريق في الدوري لأول مرة في تاريخهم.

وأكد «حنفي» خلال تصريحاته لقناة «MBC»: "قائمة فريقنا كان بها 39 لاعبا والعدد أكبر من قائمة الدوري الممتاز، وكان يجب الاستغناء عن بعض اللاعبين، ولذلك تم الإعلان عن رحيل 14 لاعبا، وتم الاحتفاط بـ21 لاعبا ممن ساهموا في تأهل الفريق التاريخي للدوري الممتاز، وهناك 6 لاعبين من الـ14 كانوا في قائمة الفريق على سبيل الإعارة وتمت عودتهم لفرقهم السابقة.

وعن ميزانية الـ500 مليون جنيه للفريق الموسم المقبل، أوضح: "لم يتم تخصيص هذة الميزانية الكبيرة للصفقات الجديدة، لأن الإدارة لم تنتهي من خطة إعداد الموسم المقبل، سواء في التعاقدات الجديدة أو الخريطة المالية للفريق".

فاركو: لا توجد مفاوضات مع محمود جنش 

وتابع: "لم تحدث أي مفاوضات مع محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، لضمه الموسم المقبل، ولكن بالتأكيد نتمنى ضمه فهو الحارس الأفضل في مصر ويملك خبرات كبيرة سواء محلية أو دولية، وأي فريق يحتاج هذه الخامة من اللاعبين، لضمان التواجد في مركز مميز في جدول الدوري"