اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أقوى عروض اشتراك ستارز بلاي من الموفر بأفضل الأسعار

أقوى عروض اشتراك
أقوى عروض اشتراك ستارز بلاي من الموفر بأفضل الأسعار

حين نقرر قضاء سهرة ممتعة برفقة الأهل والأصحاب أو حتى بمفردنا، فإننا نقرر مشاهدة أحد الأفلام الحديثة أو حتى الكلاسيكية ربما يكون خيارك الأول لفترة طويلة مضت هي منصة نتفليكس، لكن هل تعلم أن السوق الآن به واحدة من أفضل المنصات التي تنافس نتفليكس وبقوة؟ والتي تمكنت من جذب مليون مشترك في فترة وجيزة جدا، إنها منصة ستارز بلاي التابعة لشركة Starz Play Arabia.

متى أُنشئت المنصة؟ ما هي العروض المتاحة؟ ماذا عن جودة المحتوى؟ ماذا عن ستارز بلاي اشتراك؟ هل هناك قسيمة ستارز بلاي مجانا 2021؟ ما هي أفضل المسلسلات والأفلام المتاحة على المنصة؟ كل هذا وأكثر نتعرف عليها من خلال هذا المقال فتابعونا.

منصة ستارز بلاي:

قبل أن نتطرق للحديث عن ستارز بلاي اشتراك وكم تبلغ قيمته نود أن نتعرف على تاريخ المنصة، متى أنشئت؟ ومن هو مديرها؟

اُنشئت منصة ستارز بلاي عام 2014 على يد رجل الأعمال معاذ شيخ في الإمارات العربية المتحدة، ظلت الشركة في النمو حتى يومنا هذا وبعد أربع سنوات فقط من إنشائها وتحديدا في العام 2019 تم تمويل المنصة بمبلغ 125 مليون دولار، ووصل عدد المشتركين بها إلى مليون مشترك من أكثر من 20 دولة.

تمكنت الشركة من اكتساب ثقة الكثيرون والتعاون مع العديد من شركات الإتصالات في مختلف الدول العربية ومنها:

  • شركة اتصالات السعودية STC.
  • شركة  الإماراتية.
  • شركة Orange المصرية.
  • شركة فودافون في مصر.
  • شركة  Maroc Telecom المغربية.
  • شركة PTCL  الباكستانية.

والعديد من الشركات الأخرى التي مكنت المنصة من تقديم خدمة جيدة في مختلف الدول مما منحها ميزة تسويقية خاصة مع توفير خيارات كثيرة للدفع وتيسير خطوات الإشتراك.

محتوى منصة ستارز بلاي:

لقد تمكنت المنصة من تقديم محتوى ترفيهي متميز قادر على جذب العديد من المشتركين والذي جعلها رقما صعبا في المنافسة بين أكثر من 15 منصة.

تعرض المنصة الأفلام الترفيهية الحديثة بالتزامن مع مواعيد عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تقوم بعرض العديد من الأفلام الوثائقية المتميزة هذا إلى جانب محتوى ترفيهي مناسب للأطفال والعائلة العربية بشكل عام.

لا تقتصر قوائم المشاهدة في ستارز بلاي على أفلام أو مسلسلات عربية فقط، وإنما تعرض المنصة الأفلام والمسلسلات العربية والهندية والفرنسية ومعظم ما يتم إنتاجه في هوليود مما يكسبها التنوع المرضي لمختلف أذواق المشتركين.

ما هي عروض ستارز بلاي؟

إن عروض ستارز بلاي هي ما جعلتها منافساً قوياً يقدم خدمة ممتازة لمشتركيها بمزايا واسعة مثل:

تجربة مجانية لمدة أسبوع كامل:

تمكنك المنصة من الاستفادة من خدماتها لمدة أسبوع كامل بشكل مجاني تماما وبعد إنتهاء الأسبوع يمكنك الاشتراك بشكل مدفوع، أو إلغاء الإشتراك كما ترغب.

كم يبلغ اشتراك ستارز بلاي؟

يبلغ الاشتراك الشهري للمنصة 10.99 دولار، ويمكنك تطبيق العضوية الواحدة على أكثر من جهاز بداية من جهاز واحد وحتى 5 أجهزة كحد أقصى.

ستارز بلاي اشتراك يعمل على العديد من الأجهزة مثل:

  • الهاتف الذكي.
  • الهاتف اللوحي ( التاب ).
  • بلايستيشن PlayStation .
  • تلفزيون أندرويد وتلفزيون آبل AppleTV .
  • الحاسب الشخصي أو المحمول (اللابتوبات).

والعديد من الأجهزة الأخرى، هل تعلم أن بإمكانك الاستمتاع باشتراك منصة ستارز بلاي مجاناً؟ هل ترغب في التعرف على كيفية فعل هذا؟ تابع معنا.

قسيمة ستارز بلاي مجاناً 2021:

بإمكانك الحصول على قسيمة ستارز بلاي مجانا 2021 عبر موقع الموفر الذي يمكنك كود الخصم الخاص به من الحصول على تجربة مشاهدة مجانية لمدة 30 يوم عند الاشتراك في ستارز بلاي Starzplay Subscription، سواء من خلال موقع ستارزبلاي أو تطبيق ستارز بلاي Starzplay apk / app.

كيفية تفعيل ستارز بلاي اشتراك مجاني عبر موقع الموفر:

إن تفعيل الاشتراك المجاني عبر موقع الموفر بالمنصة يتم وفق خطوات بسيطة هي:

  1. قم بزيارة موقع الموفر.
  2. من قائمة جميع المتاجر، اختر StarzPlay – ستارز بلاي.
  3. ستجد في الصفة كود خصم ستارز بلاي 2021 قسيمة اشتراك ستارز بلاي مجانا Starzplay ، اضغط على احصل على العرض.
  1. بمجرد الضغط على احصل على العرض سيتم توجيهك إلى موقع ستارز بلاي قم بالتسجيل في المنصة ثم انتقل إلى خيارات الدفع.
  1. قم بلصق الكود أو تفعيل القسيمة للاستفادة من العرض ثم اضغط للتفعيل.

وبهذا يتيح لك ستارز بلاي اشتراك مجاني عبر موقع الموفر من خلال قسيمة الشراء أو كوبونات الخصم التي يتيحها الموقع من فترة لأخرى.

 افضل مسلسلات ستارز بلاي

يتيح برنامج ستارز بلاي للمشاهدة مجموعة من افضل المسلسلات، وخاصة المسلسلات الحصرية التي تُعرض بالتزامن مع موعد عرضها في الولايات المتحدة، ومنها مثلا مسلسل  Power و Vikings و Big Bang Theory الذين تمكنت المنصة من عرضهم في موعد عرضهم بأمريكا.

ليس هذا فحسب بل تضم قائمة افضل مسلسلات ستارز بلاي مجموعة من أفضل المسلسلات العربية إلى جانب المسلسلات الكوميدية الشهيرة  The Office و Parks and Recreation و 30 Rock.

والقائمة طويلة مثل: The Flash، BlindSpot، سوبر جيرل، The Good Doctor، وأخيراً MR Robot، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ما ترغب من برامج ومسلسلات بشكل مجاني تماما بمجرد تفعيل قسيمة اشتراك ستارز بلاي 2021 من موقع الموفر.