اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

انقطاع مياه الشرب عن بعض مناطق الجيزة نتيجة كسر مفاجئ

انقطاع المياه عن
انقطاع المياه عن بعض مناطق الجيزة نتيجة كسر مفاجئ

تعلن محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطع المياه عن مناطق (حدائق الاهرام _ الرماية _ الاستثمارى- اسكان الشباب) نتيجة حدوث كسر مفاجئ بخط ١٠٠٠مم امام بوابه ٣ حدائق الاهرام.

وأوضحت شركة مياه الشرب أنه فور حدوث الكسر تم الدفع بسيارات لشفط المياه، وسرعة البدء بأعمال الإصلاح.

وإذ تأسف شركه مياه الشرب والصرف الصحي عن هذا العطل الخارج عن إرادتها، مؤكدة توفير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بقري بيلا

وفي سياق اخر أعلنت منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببيلا، عن الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد لخطوط مياه الشرب بقرى عزبة «الساعي – النحاس – الشرفا – الغاب وأبو سعيد – الرفاعية»، والقضاء على مشاكل ضعف مياه الشرب فى تلك القرى، وذلك في ضوء تكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة المياه بكفر الشيخ، بتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في القري والريف.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس، لمتابعة أعمال الإحلال والتجديد لخطوط مياه الشرب بتلك القري، بحضور المهندس باسم الفرارجي، مدير منطقة مياه الشرب ببيلا، والدكتور وائل الخواجة، نائب مدير منطقة مياه الشرب ببيلا، وإبراهيم البيومي، مدير الشبكات بالمنطقة.

طرق تقديم شكاوى المياه

يمكن التقدم بشكاوى المياه من خلال عدة طرق وهي:

- من خلال الخط الساخن: 125 لمياه الشرب، و175 للصرف الصحي.

- جرى تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن الجديدة برقم 15100.

- من خلال التليفون الأرضي 2458359124583596.

- من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

- إرسال الشكوى عبر الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

- عبر تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) المتاح لمستخدمي الأندرويد والـIOS، لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، سواء كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحي، أو قيمة الفواتير.

وتهيب الشركة المواطنين والمنشآت الخدمية وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مشيرة إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، ويمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.