اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصدر بالأهلي: هذه هي الفرصة الأخيرة لمحمود كهربا

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر ، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بإستغلال الفرصة التى سيحصل عليها الفترة المقبلة والتى بدأت مؤخراً بمنحه فرصة المشاركة لعدة دقائق في أكثر من مباراة خاضها الفريق مؤخراً.

كهربا

وتحدث موسيماني مع كهربا عن ضرورة إستغلال هذه الفرص والتركيز في الملعب لأن الأمر لن يتحمّل مزيداً من إهدار الفرص والظهور بشكل سيئ.
 


وأكد المدير الفني للاعب الفريق  كهربا  أن عليه التركيز في الملعب وعدم التفكير في "السويشيال ميديا" لأن مستواه تأثر سلباً وكثيراً بهذه الأمور الخارجة عن المباريات، ويأمل المدير الفني في تحفيز كهربا بالشكل المناسب حتى يقدم اللاعب كل ما لديه من جهود بشكل يعود على الفريق في النهاية.

وشهدت الفترة الماضية مشاركة كهربا كبديل لكنه ظهر بشكل سيئ وهو ما أثار تساؤلات الجماهير الأهلاوية التى تنتظر من كهربا الكثير والكثير وهو ما أكده موسيماني له.

غلي صعيدا اخر وصلت امس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب؛ بعد رحلة استغرقت 5 ساعات ، لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
ومن المقرر ان يدخل الفريق الفقاعة الطبية وفقا لما هو مقرر وفقا لتعليمات الاتحاد الافريقى لكرة القدم بدخول فريقى الأهلى وكايزر تشيفز الفقاعة الطبية حتى نهاية المباراة .

موعد مبارة الأهلي وكايزر تشيفز

يلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل على استاد مركب «مركب محمد الخامس» بمدينة كازابلانكا المغربية.

قائمة الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

وخاض الأهلي مرانه اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش بالجزيرة قبل التحرك إلى مطار القاهرة، قبل السفر إلى المغرب عبر طائرة خاصة.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي، بعثة الفريق في المغرب خلال المباراة المرتقبة.