اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل إلقاء القبض علي المهدي المنتظر

المدعي بانه المهدي
المدعي بانه المهدي المنتظر

تلقي اللواء هاني مدحت،مدير امن الغربية،أخطاراً بضبط المهدي المنتظر ،وذلك  بعدما علق لافتة على باب منزله، وادعى أنه المهدى المنتظر، مما آثار حالة من الجدل والغضب بين الأهالى، وتم التحفظ عليه، والتحقيق معه فى تلك الواقعة، وأمرت النيابة بحبسه  أربعة أيام على ذمة التحقيقات،ويستعرض لكم الموقع الالكتروني “الوكالة نيوز”في السطور التالية تفاصيل القبض علي المدعي بانه المهدي المنتظر. 

-تفاصيل فيديو المدعي لأنهي المهدي المنتظر

ادعي محمد محمد حبش في احدي فيديوهاته المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث قال"انه طالما هناك دجال موجود يجب أن يكون هناك مهدي منتظر" ويضيف ..نحن في زمن المسيح الدجال، والناس لازم تعرف".

كما زعم حبش، أنه جلس مع المسيخ الدجال، حيث كان يتردد عليه فى منزله ودخل معه فى العديد من المناظرات، كما ادعى أن المسيخ الدجال حاول إخضاعه ولكنه فشل فى ذلك.

•وعلق المدعي بانه المعدي المنتظر لافته امام بيته بانه ذلك دار المعدي المنتظر،مما اثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي،وبعدها تم القبض عليه،وأمرت النيابة العامة بحبسه لمدة اربعة ايام علي ذمة التحقيقات. 

 

-أسرة المدعي بانه المهدي المنتظر..بتكسير اللافتة المكتوب عليها انه المهدي المنتظر

قامت أسرة المواطن "محمد حبش"من مدينة قطور بمحافظة الغربية، والذى زعم أنه المهدى المنتظر بتكسير اللافتة التى كتب عليها بأنه المهدى المنتظر، وعلقها على مدخل منزله.

-اثارة حالة من الجدل ..بسبب الداعي بانه المهدي المنتظر

آثار حالة من الجدل والغضب بين الأهالى،بسبب تعليق لافته امام منزله بانه المهدي المنتظر،حيث تلقي  اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور مركز قطور بتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم،وتم التحفظ عليه والتحقيق معه فى تلك الواقعة.

 

والجدير بالذكر ان القت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على موظف إداري في محافظة البحيرة، في مصر ،الذي ادعى أيضا أنه "المهدي المنتظر"،في مايو من العام الماضي،وفي عام 2017 قبضت تلك الأجهزة على شخص بالادعاء ذاته انه المهدي المنتظر، وحكمت عليه المحكمة بالحبس سنتين،والذي طالما الأمر يتعلق بالإسلام والدين فلا تهاون به.

لافته المدعي بانه المهدي المنتظر