اهم الاخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل وفاة عم مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

أصبحت الفنانة  مروة عبد المنعم خلال الساعات الماضية ، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد إعلانها خير وفاة عمها والذي وفاته المنية مساء أمس الأثنين 12 يوليو  ، وتم الإعلان عن ذلك الأمر من قبلها وذلك لكافة جمهورها ومتابعيها ، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "فيسبوك ".

، وهو الأمر الذي جعل المتابعين لها يبحثون عن العديد من التفاصيل المتعلقة بالأمر ، وذلك من أسباب الوفاة ، حيث أنه طلبت منهم فقط أن يدعوا له بالرحمة والمغفرة ، وبدأ بعد ذلك الكثر من الأشخاص في كتابة التعليقات والتي تتضمن الدعاء له وذلك كما طلبت ابنة أخيه منهم.

وذلك ضمن تقديم واجب التعزيه له ، وخلال الفترة الماضية أيضا كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بسبب الفيديوهات والتي كانت تقدمها من خلال منصة " تيك توك" ، مع ابنتها حور والتي لفتت انتباه الجمهور .

وحازت على إعجابهم حيث كانت تتميز بالعفوية والتلقائية ، كما أن تلك الفيديوهات حققت ملآين المشاهدات ، الأمر الذي جعلها بعد ذلك من خلال إحدى البرامج التليفزيونية تكشف عن التفاصيل الخاصة بتلك الفيديوهات.

مروة عبد المنعم 


من هي الفنانة مروة عبد المنعم

تعد الفنانة مروة عبد المنعم من أبرز الفنانين ممن شاركوا في الكثير من الأعمال الفنية المتميزة ، والتي حققت نجاحا كبيراً حيث قدمت العديد من الأدوار القوية وجسدت الشخصيات بطريقة مبهرة ، حيث أنها كانت قد درست التمثيل وذلك في معهد الفنون المسرحية.


وفي نهاية التسعينات من القرن الماضي ، وهي في سن صغير كانت بدايتها الفنية حيث شاركت في مسلسل "أم كلثوم"، وفي عام 2016 قدمت إحدى المسرحيات الفنية ، وذلك من مسرحية سنو وايت والتي كانت بمثابة انطلاقة في فنية لها في عالم المسرح .

حيث قدمت أداء مسرحي استعراضي قوي أبهر الجميع سواء من النقاد أو الجمهور ، وهو ثم توالت عليها الأعمال الفنية ، ومن ثم في علم 2018 حصلت على جائزة أفضل ممثلة وذلك على دورها في تلك المسرحية ، وذلك خلال فعاليات المهرجان القومي للمسرح .

وكان آخر عمل درامي شاركت خلاله هو إحدى حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" ، والذي هو من بطولة الفنانة هنا الزاهد ، وتتميز الفنانة مروة عبد المنعم بمشاركة جمهورها كافة التفاصيل الخاصة بها من خلال منصات التواصل.

 وكان ضمن ذلك وفاة عمها ، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل حول الأمر فقط طلب من المتابعين الدعاء له بالرحمة والمغفرة ، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن سبب الوفاة ، والبعض الآخر أعتقد أنه فارق الحياة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

مروة عبد المنعم 


فيديوهات مروة عبد المنعم

استطاعت الفنانة مروة عبد المنعم ، وذلك من خلال تطبيق "تيك توك " ، عبر الفيديوهات التي قامت بتقديمها بالتزامن مع فترة فيروس كورونا المستجد أن تجذب انتباه الجمهور ، وذلك إلى المحتوى الخاص بها التي تقدمه هي وابنتها "حور " ، والذي بدوره حقق ملآين المشاهدات .

وخلال الفترة الماضية وحتى الآن ، فإن الجمهور دائم يترقب من قبلها أن تنشر إحدى الحلقات الجديدة ، ضمن المسلسل الخاص بها ، والذي تقدمه من خلال تلك المنصة والذي يحمل اسم "تشرب ايه " ، كما أنه دائما تشارك الجمهور عدة فيديوهات أخرى.


ضمن الفعاليات الخاص بها مع أفراد عائلتها والتي حققت أيضا نسب مشاهدات مرتفعة ، ومن خلال إحدى حلقات برنامج" معكم مع منى الشاذلي" ، السابقة كانت أوضحت سبب تقديمها تلك الفيديوهات ، وذلك من أن ابنتها كانت تقدم بتقديمها.

وخلال فترة العزل المنزلي قررت أن تشاركها الأمر وذلك من تقديم فيديوهات متنوعة من قبلها ونجح الأمر بشكل كبير مما جعلها تواصل تفاعلها مع متابعيها من خلال تلك المنصة.

مروة عبد المنعم 

دعاء رواد منصة فيسبوك ل عم مروة عبد المنعم

وطلبت الفنانة مروة عبد المنعم ، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "فيسبوك " ، من جمهورها ومتابعيها ، الدعاء ل عمها بالرحمة والمغفرة وذلك بعد أن وفاته المنية ، ولكنها لم تكشف عن أسباب الوفاة ، وبدأ بعد ذلك الجمهور في كتابة التعليقات.

 والتي كان منها ، حيث كتب أحد المتابعين لها ، قائلاً" لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمه ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته وأنا لله وأنا إليه راجعون" ، بينما كتب متابع آخر قائلاً "لأ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمها ويغفر له ويجعل مثواه الجنه يارب العالمين".

بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة"لا إله إلا الله اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم آمين" ، وأيضاً كتبت إحدى المتابعات ، قائلة "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضه من رياض الجنة وجميع موتى المسلمين يارب العالمين".

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة بعد وفاة عم الفنانة مروة عبد المنعم.