اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«الرياضة» لـ«النواب»: الانتهاء من مشروعات شبابية ضخمة بقيمة 500 مليون جنيه

الدكتور اشرف البجرمي،
الدكتور اشرف البجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية

 

قال الدكتور اشرف البجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، بوزارة الشباب، إن الوزارة ستنتهي خلال العام المالي الحالي، من إقامة مشروعات شبابية ضخمة بعدد من المحافظات تصل قيمتها إلى ما يقرب من 500 مليون جنيه.

جاء ذلك على هامش اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، لمناقشة طلب إحاطة بشأن تأخير الانتهاء من أعمال الإنشاءات بحمام السباحة بمركز شباب أطفيح بمحافظة الجيزة.

وقال البجرمي، ردا على طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب عبد الوهاب خليل، أنه سيتم الانتهاء من أعمال إنشاء حمام مركز شباب أطفيح نهاية شهر ديسمبر المقبل، لافتا إلى ان هناك متابعة مستمرة من الوزارة لجميع المشروعات التي تم طرحها.

موقف الأعمال المفتوحة

وأوضح البجرمي، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب يتابع على مدار الساعة موقف الأعمال المفتوحة والتي لم يتم الانتهاء منها، وذلك لسرعة العمل على تذليل أي عقبات.

 يذكر ان مصطفى عبد المعين، مسئول موازنة الرياضة بوزارة التخطيط، أكد خلال اجتماع لجنة الشباب بانه سيتم إدراج حمام سباحة اطفيح في الخطة، وسيتم الانتهاء منه خلال عامين بناء على تقرير رئاسة مجلس الوزراء باعتباره واحد من المشروعات المتعثرة وهو ما قامت الوزارة بناء عليه بإدراج الاستثمارات اللازمة لإنهائه.