اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بوكا جونيورز وأتليتيكو مينيرو.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقدم الوكالة نيوز لقرائها خدمة مميزة وهي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، حيث تقام اليوم الثلاثاء 13 - 7 - 2021 العديد من المباريات المهمة في مختلف ملاعب العالم على رأسها مواجهة بوكا جونيورز ضد أتليتيكو مينيرو فى كأس الليبرتادوريس، فضلا عن مباريات ودية أبرزها جيسن ضد بوروسيا دورتموند وهيبرنيان ضد آرسنال.

 مواعيد مباريات اليوم

نري ان أعداد الباحثين تتزايد بالبحث عن  مواعيد مباريات اليوم التي تضم لقاءات هامة ومميزة من ضمنها مباراة بوكا جونيورز وأتليتيكو مينيرو حيث ان كرة القدم من اكثر الاشياء التي يفضلها الناس حول العالم وسنتابع فيما يلي مواعيد مباريات اليوم كاملة

مواعيد مباريات كأس الليبرتادوريس

بوكا جونيورز X أتليتيكو مينيرو – الساعة الثانية عشرة والربع صباحا

سيرو بورتينيو X فلومينينسي – الساعة الثانية عشرة والربع صباحا

ساو باولو X راسينج كلوب – الساعة الثانية والنصف صباحا

مباريات ودية

جيسن X بوروسيا دورتموند – الساعة السادسة والنصف          

هيبرنيان X آرسنال – الساعة السابعة مساء  

جالاتا سراى X أولمبياكوس - الساعة السادسة مساء

مواعيد مباريات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية

جامايكا X سورينام – الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا

كوستاريكا X جوادلوب – الساعة الثالثة صباحا

كأس الليبرتادوريس

وفي ساق اخرأعلن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية مساء أمس الخميس أن ملعب سنتيناريو في مونتفيديو عاصمة أوروجواي سيحتضن نهائي بطولة كأس الليبرتادوريس هذا العام بحضور عدد من المشجعين سيجرى تحديده بناء على الوضع في أوروجواي فيما يتعلق بجائحة فيروس كورونا المستجد. 

وتجدر الإشارة إلى أن أغلب مواطني أوروجواي سيكونوا قد تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد بحلول يوليو، وهو ما يتيح الفرصة أمام حضور المشجعين في النهائي المقرر في السادس من نوفمبر المقبل. وبعدها بأسبوعين، يحتضن استاد سنتيناريو، الذي كان قد شيد لاستضافة النسخة الأولى من بطولة كاس العالم في عام 1930، نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا.

 ويستضيف الاستاد المباراتين النهائيتين ضمن خطة الترويج للملف المشترك مع الأرجنتين وباراجواي وتشيلي لطلب استضافة كأس العالم 2030 .

عرض جالاتا سراى لرمضان صبحي

علي صعيدا اخر وذكر موقع  “ takvim” التركي، أن رمضان صبحي، عٌرض على نادي جالاتا سراي الذي يضم يضم بين صفوفه مصطفى محمد.

وأوضح التقرير التركي، أن رمضان صبحي  “أحد المواهب المهمة في كرة القدم المصرية” يستهدف العودة إلى أوروبا مجددا، عبر بوابة جالاتا سراي.

يذكر أن نادي جالاتا سراي التركي، رفض مؤخرا انضمام مصطفى محمد إلى قائمة المنتخب الأولمبي، التي ستشارك في أولمبياد طوكيو 2021.