اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

منتخب مصر لكرة السلة سيدات يبدأ مشوار تصفيات إفريقيا

منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة سيدات

يستعد منتخب مصر لكرة السلة سيدات لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأفرو باسكت 2021 والمقامة في رواندا.

ويخوض منتخب مصر بقيادة إيهاب الألفي التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 في منافسة مع كلًا من رواندا وكينيا وجنوب السودان في الفترة من 12 لـ 17 يوليو الجاري.

وتنطلق المواجهة الأولى لمنتخب مصر في التصفيات بمواجهة منتخب جنوب السودان في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الإثنين، بينما تنطلق في السادسة مساءً مباراة رواندا وكينيا.

قائمة المنتخب

و كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب الألفي قد أعلن عن قائمة المنتخب الموجودة في رواندا ببعثة يترأسها المهندس خالد القوصي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة والتي جاءت كالتالي:

اليوم.. منتخب مصر يبدأ مشوار تصفيات إفريقيا عصرًا بمواجهة جنوب السودان


هاجر محمد – أسرار ماجد – رنيم الجداوي من فريق سبورتنج
ثريا محمد – فريدة وائل – نادين السلعاوي من فريق الأهلي
ميرال أشرف – نورهان أحمد – فريدة مدحت من فريق الشمس 
رضوى سالم – ريم هشام من فريق الجزيرة
ريم أوسامة السعيد من فريق سموحة


ويضم الجهاز الفني  لمنتخب مصر كلًا من: المدير الفني ايهاب الألفي – عمرو عاصم مدرب عام –مساعد مدرب محمد شوقي – أسماء العقباوي طبيبة – آلاء خالد إداري – عمرو زاهد حكم مرافق.

مواجهات المنتخب المصري لكرة السلة سيدات

و يخوض منتخب مصر بقيادة إيهاب الألفي التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 في منافسة مع كلًا من رواندا وكينيا وجنوب السودان في الفترة من 12 لـ 17 يوليو الجاري.

اليوم.. منتخب مصر يبدأ مشوار تصفيات إفريقيا عصرًا بمواجهة جنوب السودان

و يواجه المنتخب المصري في الثالثة عصر الإثنين منتخب جنوب السودان، فيما يخوض مباراته الثالثة مساء الثلاثاء أمام رواندا في السادسة مساءً أما المباراة الثالثة فتقام في الثالثة عصر الأربعاء أمام منتخب كينيا ثم يتم ترتيب المنتخبات وفقًا لنتائجهم في المواجهات من دور واحد.

و سيحصل المنتخب المصري على راحة مثل باقي المنتخبات يوم الخميس، على أن تقام مواجهات نصف النهائي يوم الجمعة بين الأول والرابع من طرف والثاني و الثالث من طرف ثم يتأهل الفائزان في المباراتين إلى المباراة النهائية يوم السبت.