اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

تعرف على سعر ومواصفات سيارة شانجان إيدو 2022

سيارة شانجان إيدو
سيارة شانجان إيدو 2022

ينتظر قائدي السيارات طرح سيارة شانجان إيدو 2022 الجديدة في مصر، لذا ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن مواصفات سيارة شانجان إيدو 2022 وقائمة أسعارها، ويوضح لكم موقع “الوكالة نيوز” مواصفات السيارة وأسعارها في التقرير التالي.

أسعار سيارة شانجان إيدو 2022 

سيارة شانجان إيدو 2022

حددت مجموعة جي بي غبور الوكيل المحلي للسيارات أسعار السيارة، حيث بلغت الفئة الأولى 224.9 ألف جنيه، فيما سعرت الفئة الثانية بقيمة  239.9 ألف جنيه في السوق المحلية خلال  شهر يوليو الحالي.

مواصفات سيارة شانجان إيدو 2022

تنتمي السيارة لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات 1600 سي سي، وناقل حركة رباعي السرعات أتوماتيك، كما يولد المحرك طاقة 125 حصان وعزمأقصى للدوران.

كما جاءت الأبعاد الخارجية للسيارة، الطول 4575مم، العرض 1750 مم، الارتفاع 1500مم، مساحة الشنطة الخارجية 410 لتر.

سيارة شانجان إيدو 2022

وتضمنت السيارة بعض المواصفات منها وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام الثبات الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ومراقبة ضغط الاطارات.

وتحتوي على جنوط رياضية 16 بوصة،  ومصابيح هالوجين مع إمكانية الإضاءة النهارية، ومصابيح ضبابية خلفية، وشاشة عداد معلومات، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الاستخدامات،ومكيف هواء، كما يمكن فتح الشنطة الخارجية كهربيًا، وبها نظام ترفيهي يحتوي على 4 مكبرات صوتية وusb.

وتختلف الفئة الثانية من سيارة شانجان إيدو 2022 بمجموعة من الكماليات منها مثبت سرعة، ومفتاح ذكي، وخاصية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، وحساسات إضاءة أوتوماتيك، وكاميرا خلفية، وسخانات بالمرايات الجانبية، وخاصية التحكم في ارتفاع مقعد السائق.

كما تزيد عنها في شاشة وسائط 10 بوصة، وإمكانية عرض الهاتف على الشاشة و6 مكبرات صوتية وبلوتوث.

كما تأتي السيارة بفتحة سقف بانوراما، ومرايا جانبية كهربائية ويمكن التحكم في مقعد السائق ب4 اتجاهات ونظام تهوية للمقاعد الأمامية، وتعمل الشاشات باللمس ونظاممساعدة لصعود المنحدرات.

والسيارة تأتي بتصميم انسيابي وشكل جذاب ومميز بالإضافة إلى الأداء الخاص بالسيارة حيث تستطيع المنافسة بين سيارات أخرى من نفس الفئة السعرية،والسيارة ليست صغيرة وليست ضخمة بل يعتبر حجمها مناسب تماما لكافة الإمكانيات بها، ومن المقرر طرح سيارة شانجان إيدو 2022 في الأسواق المصرية قريبًا.