اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بسبب الساعة البيولوجية.. شوقي غريب يناقش هذا الأمر قبل انطلاق الأولمبياد

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

كشف مصدر مقرب من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن شوقي غريب، يناقش السفر إلى طوكيو مبكراً، وعدم الانتظار حتى يوم 17 يوليو الجاري، لخوض مباراة ودية هناك قبل الأولمبياد، بجانب أن يتعود اللاعبون على الساعة البيولوجية نظرا لفارق التوقيت الكبير بين مصر واليابان.

كما قرر جهاز المنتخب الأولمبي غلق معسكر الفريق بداية من اليوم، الجمعة، بعدما كان المعسكر مفتوحا أمس وأول أمس، حفاظا على تركيز اللاعبين في التدريبات وأجواء البطولة، ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة اسبانيا يوم 22 يوليو الجاري ثم الأرجنتين يوم 25 وأستراليا يوم 28 من نفس الشهر.

لاعبي الأهلي

ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات اليوم جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في الأولمبياد، ماعدا لاعبو الأهلي الستة وهم محمد الشناوي وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وصلاح محسن.

واختار شوقي غريب 22 لاعبا للأولمبياد هم: في حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، والدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال- كريم العراقي، والوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، والهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.