اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محمد صلاح يرد على شائعات إنفصاله من زوجته.. تفاصيل

محمد صلاح وابنته
محمد صلاح وابنته كيان

يبحث الكثير من مشجعي ومحبي اللاعب الدولي محمد صلاح عن صوره التى قام نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث ظهر اللاعب محمد صلاح لاعب النادي الإنجليزي ليفربول بصحبة زوجته وابنتيه مكة وكيان خلال نزهة على أحد الشواطئ، ليكون رد قوي على الشائعات المنتشرة حول انفصال اللاعب محمد صلاح عن زوجته، حيث تم حذف العديد من الصور لزوجته خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح وزوجته وابنتهما مكة

ليخمن البعض ويربطون حذف الصور بانفصاله عن زوجته، فلم يصرح اللاعب المصري محمد صلاح بشكل مباشر بالنفي، واكتفي فقط بنشر تلك الصور التى أثارت إعجاب جمهوره ومحبيه، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن اللاعب المصري محمد صلاح خلال السطور القادمة للتقرير.

محمد صلاح مع بناته مكة وكيان

محمد صلاح وليفربول

وصرحت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي قام بدء محادثات تجديد عقد مهاجمه الدولى المصري محمد صلاح، حتي يقوم بحسم مستقبله في أقرب وقت ممكن، حيث ينتهي عقده مع الريدز في صيف 2023، قامت صحيفة «صنداي وورلد» الإنجليزية، أن ليفربول يستعد لإجراء محادثات مع محمد صلاح ومستشاريه من أجل حسم مستقبله في الأنفيلد في أقرب وقت ممكن لإنهاء التكهنات الحالية.
 


وكشفت الصحيفة، أن محمد صلاح لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيوقع ما قد يكون آخر عقد كبير في مسيرته المهنية، أم سيفضل الرحيل، ويضاف إلى ذلك وجود استثناء خاص للاعب محمد صلاح للإبقاء عليه لمدة أربع سنوات مقبلة في ظل تقديم عروض طويلة الأمد للاعبين فوق سن الثلاثين.

محمد صلاح والمنتخب الأولمبي

صرح شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليميبي عن أسباب فشل مشاركة النجم المصري العالمي محمد صلاح، للقائمة النهائية التى تشارك في أوليمبياد طوكيو التى سوف تبدأ خلال يوم 22 من شهر يوليو الجاري.

وقال غريب خلال تصريحاته منذ أيام قليلة، إن محمد صلاح كان له لديه الرغبة القوية للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورة ألعاب طوكيو، ولكن استعدادات ناديه الإنجليزي ليفربول جعلت المهمة أكثر صعوبة ،وفرصة تواجده داخل صفوف المنتخب المصري ضعيفة جدا، خصوصا أن النجم المصري سوف يشارك في بطولة أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون بداية العام المقبل.