اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«اعلام النواب» في ضيافة المفكر مصطفى الفقي في مكتبة الإسكندرية

الوكالة نيوز

 

التقي وفد لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب برئاسة النائب الدكتور نادر مصطفى وكيل اللجنة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الدكتور مصطفي الفقي المفكر السياسي ومدير مكتبة الإسكندرية. 

واستقبل مدير مكتبه الإسكندرية الدكتور مصطفى الفقي الوفد بمكتبه ثم اصطحب الوفد البرلماني للبهو في جلسة نقاشية حوارية عن تاريخ المكتبة ومشاريعها وأقسامها.

اروقه مكتبة الإسكندرية

وتفقد الوفد البرلماني من لجنه الاعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب اروقه مكتبة الإسكندرية وبعض معارضها وأقسامها على رأسهم قسم ترميم المخطوطات الأثرية والنادرة المتعلقة بتاريخ مصر على كافة العصور واستمع الوفد البرلماني في شرح مفصل عن عمل قسم ترميم المخطوطات وكيفية تنمية مهارة المرمم الذي تساعده المكتبة في إنجاز عمله وتغطيه كافة الدعم في مجال الترميم من ورش عمل ومحاضرات.

ومن جانبهم أعرب وفد لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب عن امتنانهم بأعمال انشطه مكتبه الإسكندرية العريقة التي تحتوي على تاريخ مصر وصرح علمي عالمي على طراز فريد. 

وضم الوفد البرلماني من لجنه الاعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب النائب نادر مصطفي وكيل اللجنة والنائب تامر عبد القادر أمين سر اللجنة والنائبة نشوي الديب والنائبة امل سلامه والنائبة منال هلال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والنائبة مني عمر والنائبة رانيا الجزايرلي والنائبة شيماء حلاوة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5