اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

اجتماع لمحافظ بورسعيد لدراسة آليات التخلص من مخلفات الرتش والهدم

عادل الغضبان محافظ
عادل الغضبان محافظ بورسعيد

عقد عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا، مع ممثلي شركة انماء لدراسة آليات التعامل والتخلص من مخلفات الرتش والهدم واستغلالها وإعادة تدويرها بما يحافظ علي المظهر الحضاري والشكل الجمالي. 

 

اجتماع لمحافظ بورسعيد لدراسة آليات إعادة تدويرالرتش 

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ويوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، والشركات المنفذة للمشروعات.  

 

محافظ بورسعيد يستعرض آليات التخلص من مخلفات الرتش والهدم

واستمع محافظ بورسعيد، لآليات العمل داخل شركة انماء فى مجال التخلص من مخلفات الهدم والرتش وإعادة استغلالها ، من خلال أحد ممثلى الشركة.

محافظ بورسعيد يرحب بالتعاون مع الشركات للتخلص الآمن من مخلفات الهدم

وأكد محافظ بورسعيد على ترحيبه بالتعاون مع الشركة بما يساهم فى التخلص الآمن من مخلفات الهدم كما يساعد فى استغلالها بالشكل الأمثل، ويحقق منظومة متكاملة تساعد ايضا على استغلالها في صناعة البلاط والانترلوك وعدد من المنتجات وعدد من الأجهزة المعنية.

 

التخلص الآمن من المخلفات

وأكد محافظ بورسعيد، أهمية  التعاون مع العديد من الشركات التى تقوم على التخلص الآمن من المخلفات، وذلك من منطلق تحقيق الشكل الجمالي والحضاري بالمحافظة، وتماشيا مع أعمال التطوير الجارية بالعديد من القطاعات.

إزالة الاشغالات والباعة الجائلين بشوارع ببورسعيد

وفى سياق متصل واصلت الأجهزة التنفيذية بحي العرب بمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء محمد يسرى رئيس حى العرب، اليوم الأربعاء، حملاتها المكبرة لإزالة التعديات والاشغالات والحفاظ على أعمال التطوير الجارية. 

أكد اللواء محمد يسرى رئيس حى العرب، أن الحملة أسفرت عن التحفظ على العديد من الاشغالات المخالفة والفتارين، بالإضافة الي رفع الاستندات، والبنوك الخشبية، وعربات اليد، وتم إزالة الفروشات، والباعة الجائلين بالشوارع وفتح كافة الطرق للقضاء على الظواهر العشوائية.

وأشار "يسري" إلي أن الحملة جاءت تنفيذاً لتوجيهات محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ضمن خطة المحافظة للقضاء على الإشغالات والعمل على منع عودتها مجدداً، وتماشيًا مع أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى تشهدها طرق محافظة بورسعيد الرئيسية والفرعية، وتحقيقًا للانضباط والنظام وتيسير حركة السيارات والمواطنين.