اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

دليل الأفلام الجديدة في السينمات هذا الأسبوع

دليل الأفلام الجديدة
دليل الأفلام الجديدة في السينمات هذا الأسبوع

يرغب الكثير من المصريين في أيام العطلة الذهاب السينمات للترويح عن أنفسهم، لذا يبحثون عن الأفلام التي من المقرر لها أن تُعرض، لذا نقدم لكم في هذا التقرير دليل الأفلام الجديدة بالسينمات:

تعرض السينمات المصرية، عددًا من الأفلام الجديدة المتنوعة بين العربية والأجنبية، هذا الأسبوع، حيث يترقب عشاق السينما والمتابعين تلك العروض، التي من أهمها:

فيلم Black Widow

تدور أحداث الفيلم في فترة ما بين الحرب الأهلية بين توني وستيف يدخلا في ثانوس، وتذهب ناتاشا رومانوف الملقبة باﻷرملة السوداء في مهمة جديدة بروسيا.

فيلم Black Widow

أبطال الفيلم: سكارليت جوهانسون، فلورنس بوج، ديفيد هاربر، ريتشل وايز، وت فاجبينلي، راي وينستون، والمخرج كيت شورتلاند، والفيلم من تأليف ديفيد هايتر و ستان لي.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

تدور أحداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين حول طرح عدة تساؤلات عن تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين، من خلال شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة عنه.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

أبطال الفيلم كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، عمرو عبدالجليل، والمخرج أحمد الجندي والمخرج المنفذ محمد خيري، والفيلم من تأليف أيمن وتار.

وتصدر فيلم "مش أنا" إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية، وحقق فيلم "مش أنا" لتامر حسني 9 مليون وسبعمائة ألف جنيه في أسبوع عرضه الثاني بإجمالي إيرادات 18 مليون و801 ألف جنيه.

فيلم مش أنا

فيلم «مش أنا» يشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، حلا شيحا، سوسن بدر، وضيفا الشرف إياد نصار ومحمد عبد الرحمن، قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداث الفيلم حول حسن الذى يعانى من مرض نادر يتسبب فى تعرضه لأزمات كثيرة فى حياته إلا أنه ينجح فى النهاية فى التغلب على كل الظروف التى تواجهه ويحقق نجاحا كبيرا فى مجال الرسم الموهوب فيه.

فيلم مش أنا

فيلم مكان هادئ الجزء التاني A Quiet Place 

تستكمل العائلة رحلتها في العالم المروع، حيث يعيش الجميع في صمت خوفًا على حياتهم، ولكن تظهر بارقة الأمل بالعثور على أهم سلاح وهو نقطة ضعف المخلوقات المرعبة.