اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي ضد المقاولون.. مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأهلي ضد المقاولون.. مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

يحتضن، اليوم الخميس بداخله، عدة مباريات بمختلف البطولات حول العالم على المستوى المحلى والقارى، ويأتى على رأس هذه المباريات، اللقاء الذى سيجمع بين فريقى الأهلى والمقاولون العرب، والمؤجل من الأسبوع الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 تقدم الوكالة نيوز لقرائها خدمة مواعيد مباريات الدورى المغربى والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدورى المغربى

المغرب التطوانى X الفتح الرباطى – 6 مساءً - Arryadia SD/HD

الدفاع الجديدى X الجيش الملكى – 8.15 مساءً - Arryadia SD/HD

اتحاد طنجة X نهضة بركان – 10.30 مساءً - Arryadia SD/HD

مواعيد مباريات الدورى المصرى والقنوات الناقلة

المقاولون العرب X الأهلى – 9 مساءً - OnTime Sports

الإنتاج الحربى X بيراميدز - 9 مساءً - OnTime Sports.

ومن جهة أخرى تأهل منتخب انجلترا إلى نهائى أمم أوروبا يورو 2020 بعد الفوز التاريخي على الدنمارك بهدفين لهدف، في نصف نهائي بطولة يورو 2020 على ملعب ويمبلي في لندن.

وجاءت الدقيقة 30 لتكتب احتفالات الدنمارك بهدف رائع للاعب دامسجارد بعدما سدد كرة رائعة مرت فوق الحائط البشري لتعانق الشباك.

وحاول رحيم سترلينج محاكاة هدف الدنمارك في الدقيقة 35 من ركلة ثابتة مماثلة لكن كرة اللاعب الإنجليزي ارتطمت بالحائط البشري وضلت الطريق.

وتعادلت انجلترا في الدقيقة 39 بهدف ذاتي عن طريق سيمون كايير الذي حول عرضية أرضية أمام مرماه عن طريق الخطأ إلى شباك فريقه.

وبعد شوط ثاني سلبي، تقدمت انجلترا للمرة الأولى في الشوط الإضافي الأول بالدقيقة 104 بعد ركلة جزاء لصالح رحيم سترلينج حولها هاري كين إلى الشباك.

وتقام مباراة نهائي اليورو الأحد المقبل بين إنجلترا وإيطاليا على أرض ملعب “ويمبلي.

وفاجأ المنتخب الدنماركي الجميع بوصوله للمربع الذهبي، لأول مرة منذ عام 1992، الذي شهد آنذاك تتويجه بلقبه الوحيد في أمم أوروبا لمواجهة انجلترا .

كواليس استعدادات الأهلى لمباراة كايزر تشفز

ومن الجدير بالذكر أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي أن مباراة الفريق امام كايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 17 يوليو صعبة وغير متوقعه.

وأضاف موسيماني في تصريحات لـ رابطة الصحفيين الرياضيين الجنوب إفريقيين أن مواجهة فريق جنوب افريقي في نهائي افريقيا صعبة خاصة وانه كان من مشجعي فريق كايزر تشيفز في صغره مشددا ان ما يعنيه الان هو بيته وعمله والكيان الذي يحبه هو الاهلي.