اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عودة النجمة شريهان مجددا إلى عالم الفن بعد غياب 20 عاما

الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

ينتظر جمهور ومحبي الفنانة الجميلة شريهان ظهورها ورجعها مجددا إلى الفن مجددا بعد غياب استمر لمدة عشرين عاما، من خلال تقديم مسرحية كوكو شانيل التى روج لها المستشار السعودي تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن طريق نشر آل شيخ عبر حسابه الرسمي بتطبيق «توتير» صورة للفنانة شريهان .

وكتب بجانبها قائلا: «بعد انتظار سنين طويلة، عودة النجمة شريهان، في مسرحية كوكو شانيل يوم ٢٠ يوليو من إنتاج العدل جروب على منصة شاهد، ومجموعة mbc العملاقة، برعاية هيئة الترفيه»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن الفنانة شريهان وعودتها مجددا للفن عن طريق مسرحية «كوكو شانيل» خلال السطور القادمة للتقرير.

شريهان ومسرحية كوكو شانيل

قامت منصة «شاهد» التابعة لمجموعة MBC السعودية بالإعلان عن عدة صور من عرض مسرحية كوكو شانيل عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقاموا بالكتابة جانبها قائلين: «النجمة شريهان بإطلالتها الساحرة تعود من جديد على خشبة المسرح، كوكو شانيل، برعاية هيئة الترفيه، وتقديم مجموعة MBC، من إنتاج العدل جروب، ابتداءً من 20 يوليو، حصرياً على shvid vip».

وترجع الفنانة شريهان إلى الفن مجددا بعد عشرين عاما من الغياب، من خلال تقديم المسرحية شخصية "كوكو شانيل"، ويشير اسم المسرحية إلى  صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

ويذكر أن العرض المسرحي "كوكو شانيل" يأتي برعاية هيئة العامة للترفيه في السعودية، من إنتاج شركة «العدل جروب»، تأليف مدحت العدل، وتصوير كريم نور.

الفنانة شريهان

خطفت الفنانة شريهان ، أنظار جمهورها، بالرجوع إلى الساحة الفنية مجددًا، بعد سنوات طويلة من الغياب، وذلك من خلال إعلان تليفزيوني لصالح إحدى شركات الاتصالات خلال إعلانات شهر رمضان الكريم، فكان اسم الفنانة شريهان والإعلان متصدر محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

فقامت الفنانة شريهان ، من خلال الإعلان الذي وصلت مدته إلى أربع دقائق تقريبا، بتجسيد حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية مايو عام 1989، خلال عودتها من الإسكندرية، حيث أصيبت وقتها بكسور مضاعفة في الحوض والعمود الفقري.

اقرأ أيضا..