اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد علي رزق يكشف عن بوستر مسرحيتة الجديدة ليلتكم سعيدة

مسرحية  ليلتكم سعيدة
مسرحية " ليلتكم سعيدة "

محمد علي رزق .. يواصل المسرح القومي بالعتبة، تقديم عروضة المسرحية الشبابية من خلال خشبة مسرحه العريق، ويعرض المسرح إبتدءًا من يوم الأحد الموافق 11 يوليو المقبل مسرحية “ ليلتكم سعيدة ”، الذي هو من بطولة الفنانة مريم السكري والفنان محمد علي رزق ، حيث يقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، تفاصيل مسرحية " ليلتكم سعيدة " للفنان محمد علي رزق .

محمد علي رزق يكشف عن بوستر مسرحيته الجديدة " ليلتكم سعيدة "


كشف الفنان محمد علي رزق ، عن بوستر مسرحيته الجديدة " ليلتكم سعيدة " التي يشارك في بطولتها، ومن المقرر عرضها يوم ١١ يوليو الجاري.

ونشر محمد علي رزق، بوستر المسرحية عبر حسابه على فيسبوك، وعلّق: مسرحية " ليلتكم سعيدة "، يومياً على المسرح القومي بالعتبة، ابتداء من الأحد ١١ يوليو.


ابطال مسرحية " ليلتكم سعيدة "


تجسد الفنانة مريم السكري شخصية " شكرية الهلالي " بطريقة مختلفة وجريئة، لكي تحقق ردود أفعال كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض المسرحية.

مسرحية " ليلتكم سعيدة " من بطولة محمد علي رزق، مريم السكري، بسنت صيام، مروة عيد، نديم هشام، ألحان المهدي، وديكور عمرو عبد الله، ملابس هالة الزهري، مساعد مخرج أحمد فؤاد، ومخرج منفذ علا فهمي، ومن إخراج المخرج الكبير خالد جلال.


الفنان محمد علي رزق

واحتفل محمد علي رزق، مؤخرا بعقد قرانه الذي حضره عدد كبير من أصدقائه من داخل الوسط الفني، من بينهم الفنان تامر شلتوت والمخرج الكبير خالد جلال.


اخر اعمال الفنان محمد علي رزق


وفي هذا السياق قد شارك الفنان محمد علي رزق في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل " ضل راجل " بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وأحمد حلاوة، وعدد كبير من الفنانين، وقد حاز علي اعجاب الجمهور وحقق نجاحا كبيرًا خلال عرضه على فضائية الحياة خلال أيام الشهر الكريم وقد حاز علي نسبة مشاهدة كبيرة للغاية خلال عرضه الأول والثاني ما بعد رمضان.