اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد خضوعها لعملية جراحية جديدة..تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

عانت الفنانة ميار الببلاوي خلال الفترة الماضية  وذلك منذ بداية عام 2020 من العديد من المشاكل الصحية ، والتي استلزمت تلقيها الرعاية الصحية من قبل الأطباء الأمر الذي دفعها للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وبالفعل فإنه وبعد تدهور حالتها هناك قامت بإجراء جراحة طبية من تركيب دعامة في القلب.

كما أنها مكثت هناك في إحدى غرف العناية المركزة لمدة 10 أيام ، ومن ثم عادت إلى مصر ، وخلال بداية شهر يونيو الماضي ، فإنها دخلت إحدى المستشفيات المصرية لإجراء جراحة طبية أخرى ، نجحت أيضاً بدورها ، وقام نجلها من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل"فيسبوك".

بنشر صورة لها تفيد أنها بخير وأن تلك الجراحة قد نجحت كما أنها تتلقى العناية الطبية التي تحتاج إليها في إحدى غرف المستشفى والتي كانت أجرت فيها الجراحة الطبية الخاصة بها ، وذلك حتى يتحسن وضعها الصحي وتتماثل للشفاء.

 وبالفعل تحسنت حالتها وعادت إلى منزلها ، ولكنها ومن خلال الحساب الخاص بها على موقع التواصل "فيسبوك" ، أعلنت لجمهورها أنها ستقوم بإجراء جراحة طبية أخرى بشكل عاجل وطلبت منهم الدعاء لها.

ميار الببلاوي

الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي


تعد الفنانة ميار الببلاوي من أبرز الفنانين في مصر والوطن العربي ، خلال فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي ، حيث قدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، وبرعت في تجسيد أصعب الأدوار ضمن المسلسلات الخاصة بتقديم السيرة الذاتية للعلماء والفقهاء.


كما أنها قدمت الكثير من الإعلانات والتي بسببها حققت شهرة واسعة ، ولكنها وخلال تصوير أحد المسلسلات كانت الشخصية التي تجسدها تتطلب ارتدئها زي خاص ب "مضيفة الطيران " ، الأمر الذي جعلها تفكر وتتخذ قرار ارتداء الحجاب ، ومنذ بداية عام 2020 الماضي وهي تعاني من مشاكل صحية.

حيث أن الأمر استلزم سفرها للولايات المتحدة ، ولكنها هناك وأثناء تلاقيها العلاج تحت إشراف أحد الأطباء تدهور وضعها الصحي ، الأمر الذي جعلها تبقى في غرفة العناية المركزة ضمن إحدى المستشفيات في ولاية تكساس الأمريكية لمدة 10 أيام .

ومن ثم قامت بالخضوع لجراحة طبية وذلك من تركيب دعامة في القلب ، وفي بداية شهر يونيو الماضي 2021 خضعت لجراحة أخرى ناجحة ، ولكنها تعرضت لأمر تسبب لها حدوث كسر في جميع أصابع قدمها وبالتالي فإن ذلك الأمر استلزم خضوعها لجراحة جديدة ، وذلك ضمن تطورات الحالة الصحية لها.

ميار الببلاوي


تطورات الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي


قامت الفنانة ميار الببلاوي وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "فيسبوك " ، بمشاركة جمهورها آخر تطورات الحالة الصحية لها ، وأيضا الأمر الذي جعلها تخضع لعملية جراحية جديدة ، وذلك بعد تحسن وضعها الصحي خلال الفترة الماضية.

حيث أنها وأثناء قيامها بفتح الدولاب سقط الباب الخاص به على قدمها ، وهو الأمر الذي تسبب لها في كسر أصابع قدمها اليسرى، وأيضا تضررت أصابع رجلها اليمنى ، وتتضمنت الجراحة الطبية الأخيرة لها إزالة أظافر أحد صوابع قدمها.


وأيضا معالجة البقية ممن حدث لهم تهتك بالكامل، حيث أنها شاركت جمهورها ومتابعتها صور الإصابة التي تعرضت لها في قدمها ، كما أنها اعتذرت لهم لبشاعة المنظر ، كما أنها وضحت لهم أنا أصابع القدم اليسرى لم يحدث فيها كسر.

كما أنها تحملت الألم وذلك أثناء إزالة الظافر الخاص بإصبعها المكسور ، ومن ثم وفي نهاية ذلك المنشور الخاص بها ، طلبت منهم الدعاء لهم بالشفاء والعافية.

ميار الببلاوي


تعليقات رواد فيسبوك على صور ميار الببلاوي

وكانت هناك الكثير من التعليقات وذلك من قبل رواد منصة التواصل "فيسبوك " ، وذلك على المنشور الخاص بالفنانة ميار الببلاوي ، على تلك المنصة من المتابعين لها ، والتي قامت من خلاله بإيضاح أنها تعرضت لكسر في أصابع قدمها اليسرى.

وأيضا تضرر القدم اليمنى وذلك من الدعاء لها بالشفاء والعافية كما كانت قد طلبت منهم ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلا" لا حول ولا قوة إلا بالله أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما لا بأس طهور إن شاء الله".

وأيضاً كتب متابع آخر ، قائلاً "لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم أسأل الله العظيم أن يشفيك ويعفي عنك شفاء لا يغادر سقما ويحفظك ويبارك في عمرك" ، بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة "لا حول و لا قوة إلا بالله ..قدر الله و ما شاء فعل .. ألف سلامة عليكى .. ربنا يشفيكى و يعافيكى حبيبتى".

كما أنه كتبت أيضا متابعة أخرى ، قائلة"لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ألف مليون سلامه عليكي ياحبيبتي ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب" ، وذلك من تعليقات تلك المنصة على الصور التي قامت الفنانة ميار الببلاوي بنشرها ، والتي قامت من خلالها بالإعلان عن خضوعها لجراحة طبية جديدة.