اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وفاة الفنانة سحر كامل صاحبة إفية وانا مالي يا لمبي

وفاة الفنانة سحر
وفاة الفنانة سحر كامل

نشر الفنان محمد علي رزق عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، خبر وفاث الفنانة سحر كامل صاحبة أشهر إيفيهات في السينما المصرية، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل وفاة الفنانة سحر كامل وأشهر أعمال سحر كامل في السينما المصرية.

وفاة الفنانة سحر كامل

وتضمن المنشور على صفحة الفنان محمد علي رزق " توفت إلي رحمة الله صديقتي و أختي الكبيرة و أول واحده ساعدتني علشان أبقى ممثل و عرفتني أعمل إيه و هي إللي وديتني مكاتب الكاستينج و أول واحده مسكت جنبها سكريبت و قعدت تحفظني و تفهمني"

وأضاف محمد علي رزق " السلام أمانه لأبويا و كل الحبايب إللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة و الدعاء  بالرحمة و المغفرة لها و لأبويا و لكل إللي فارقونا ".

من هي سحر كامل صاحبة إيفية" وانا مالي يا لمبي "؟

الفنانة سحر كامل 

- بدأت سحر كامل الدخول في عالم التمثيل عام 1979 بدورها في فيلم الباحثة وذلك في ظل رفض والديها.

- شاركت الفنانة سحر كامل في فيلم الناظر بدور زوجة اللمبي ومن هنا بدأ تداول إفية وانا مالي يا لمبي، كما شاركت في فيلم" جاءنا البيان التالي " مع محمد هنيدي، وظهر دورها في فيلم" حاحا وتفاحة ".

- درست في كلية تجارة جامعة عين شمس.

- وعشقت التمثيل منذ طفولتها، كما أدت أول أدوارها في مرحلة الثانوية العامة.

- كما صرحت في حلقة مع إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، أن زوجها طلقها بسبب مشهد في فيلم حاحا وتفاحة وبعدها لجأت للافتاء حتى تعود إليه.

-كما لديها ثلاثة أبناء، أكبرهم في كلية تجارة خارجية واقتصاد دولة، كما درس الإخراج مع سمير سيف، وابنها الأوسط شادي في الصف الأول بمعهد السينما، وأصغرهم في الإعدادية.

- وآخر أعمال الفنانة سحر كامل مشاركتها في مسلسل قلوب، ومسلسل شارع عبد العزيز وقضية رأي عام.

- ومجمل أعمال سحر كامل 70 عمل، أشهرهم مسلسل واكلينها والعة ومسلسل أرض النفاق 2018.

- احتلت مكانة في عالم الإيفيهات بسبب إفية الله وانا مالي يا لمبي.