اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

«الشناوي» مديرًا لإسكان كفر الشيخ و«يونس» و«القصيف» رئيسين لمدينتي الرياض والحامول للرياض

اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ

صرح أحمد السماحي، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أصدر اليوم الإثنين، قرارًا بندب أحمد محمود بسيوني الشناوي ، للعمل مديراً لمديرية الاسكان والمرافق بكفر الشيخ.

حركة تنقلات في كفر الشيخ

وأضاف «السماحي»، أن القرار شمل حركة تنقلات لرؤساء الوحدات بمركز ومدينة الحامول والرياض وتضمن: تكليف جمال محمد إبراهيم يونس، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، وعصام فتح الله حامد محي الدين القصيف، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول. 

وأكد السماحي، أن الحركة تأتي في إطار حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، علي تطوير كفاءة الجهاز الإداري والدفع بالكوادر والقيادات المؤهلة للقضاء علي الروتين ومكافحة الفساد والعمل علي تطوير آلية التواصل الدائم والفعال وضرورة التواجد في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين. 

ضخ دماء جديدة

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن حركة التنقلات تهدف إلى ضخ دماء جديدة للعمل بالوحدات المحلية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، موجهاً اياهم للعمل علي تحسين مستوي الاداء الاداري، والاهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق والاستماع لطلبات وشكاوي المواطنين والعمل على حلها والتصدي لأى مخالفات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء العشوائي.