اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد انفصالها.. تعرف على تفاصيل قصة حب ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

 ميرنا الهلباوي ومحمد
ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

فاجأت المذيعة ميرنا الهلباوي جمهورها بخبر انفصالها عن خطيبها الفنان محمد عطية، ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على «إنستجرام» صورة مكتوب عليها «سينجل الحمد لله على كل شيء»، دون توضيح أي أسباب، ثم قامت بإلغاء متابعته وحذفت كل الصور التي جمعتهما، أما عطية لم يعلق واحتفظ بالصور لبعض الوقت، قبل أن يحذفها كلها.

انفصال ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

وخرجت ميرنا لتطئمن محبيها عليها، مؤكدة أنها بخير وشكرت الجميع على كل الرسائل والدعم الذي تلقته، مشيرة إلى أن كل شيء تغير في وقت قصير.

قصة حب ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

وقالت ميرنا الهلباوي في حوار تلفزيوني سابق، أن قصة حبهم بدأت أثناء عملها كمذيعة بأحد محطات الراديو، وكان ضيفها عطية، الذي أتى للبرنامج بصحبة أحد أصدقائه، وأعجب بميرنا وقتها، وحاول عطية التلميح لميرنا بإعجابه أكثر من مرة، قبل حوالي 4 سنوات، إلا أنها لم تلتفت له، وبعدها خطبت لشخص آخر، فتناسى الموضوع.

ولكن عندما التقت بعطية بعد عودتها من سفرها إلى لبنان، سألها عن خطيبها فأجابته أنهما انفصلا فشعر أنها فرصة مثالية للتودد لها من جديد.

وكان أعلن الفنان محمد عطية ارتباطه بميرنا الهلباوي في أكتوبر 2020، بعدما ظهرت مع نجم ستار أكاديمى خلال الآونة الأخيرة فى عدة مناسبات ونشرا صورا جمعتهما سويا حتى أعلنا ارتباطهما رسميا.

ونشر كل منهما صورا من حفل زفاف منذ أيام تعبر عن ارتباطهما بعد فترة من التكهنات، حيث نشر محمد عطية بنشر صورة على حسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي إنستجرام جمعت بينه وبين ميرنا الهلباوي.

وكان آخر ظهور للثنائي الشهر الماضي، حيث كانا حضرا سويا في حفل مجلة enigma.

أبرز المعلومات عن ميرنا الهلباوي

- التحقت الهلباوي بأحد المدارس الفرنسية وهى من الإسكندرية، وبعدها درست السياحة والفنادق.

- اشتهرت في التاسعة عشر من عمرها، بسبب عملها في أكثر من مجلة وهو ما جعلها معروفة.

- منذ انطلاقها من عدة شهور، استعانت محطة إذاعة «إنيرجى» ببعض مقدمى البرامج الإذاعية والأسماء المعروفة، كما ٍساهمت فى انتشار أسماء جديدة تقف أمام ميكروفون الإذاعة لأول مرة مثل ميرنا الهلباوى التى تشارك المذيع باسم كميل فى تقديم برنامج «من طاقتك لسلامو عليكوا» يوميا فى تمام الساعة الثالثة عصرا.

- تعشق السفر خارج مصر، ودائما تنشر صورها من سفرياتها على حسابها على انستجرام.

- تعشق كرة القدم وانضمت لأحد النوادى إلى أن توقفت عن ممارسة كرة القدم بسبب تعرضها للإصابة.
- عشقها للكتابة جعلها تطلق مدونة باسمها عام 2011 وكان عمرها وقتها 19 سنة، وهو ما جعلها معروفة لدى بعض الشباب قبل أن تصبح مذيعة.
- عملت فى إحدى المجلات المصرية الشهيرة بعدما لفت أسلوبها القائمين على تلك المجلة.