اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة رجوع حنان ترك للتمثيل مجددا.. تفاصيل

حنان ترك
حنان ترك

يتابع الكثير من جمهور ومحبي الفنانة المعتزلة حنان ترك والتي أثارت الجدل حولها عدة مرات خلال الفترة الأخيرة، حيث يتصدر اسمها محركات البحث فظهرت الفنانة حنان ترك مؤخرا مع أطفالها تقضي معهم وقتا ممتعا للاستمتاع بالاجازة الصيفية والألعاب المائية، فقامت الفنانة حنان ترك بنشر صور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» من خلال خاصية الاستورى.

فأطلت الفنانة حنان ترك في صور وهي ترتدي البوركيني، بالإضافة لوجود ابتسامة عريضة على وجهها، وشاركت جمهورها مقطع فيديو لها وهي تستمتع بوقتها وتلعب مع أبنائها في الألعاب المائية، ويسأل مجموعة من الجمهور عن عودة الفنانة حنان ترك إلى التمثيل مجددا، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة رجوع الفنانة حنان ترك إلى التمثيل مرة أخرى خلال السطور القادمة للتقرير.

حقيقة عودة حنان ترك إلى الفن

قام مصدر مقرب من الفنانة المعتزلة حنان ترك بنفي ما تردد حول عودتها للتمثيل مجددا، حيث أكد أنها تستمر في الطريق الذي اختارته بكامل إراداتها، ولم تكن المرة الأولى التى تثير الفنانة المعتزلة حنان ترك الجدل، فازدادت الشائعات بشكل كبير بعد نشر الفنانة منة شلبي صورة قديمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق «توتير» تجمعها مع الفنانة حنان ترك قبل ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن.

وعلقت منة بجانب الصورة قائلة: «وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب»، لترد عليها الفنانة حنان ترك قائلة: « حبيبتي يا مانجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب».

اعتزال حنان ترك

ويذكر أن الفنانة حنان ترك قد أعلنت إعتزالها الفن رسميا في أغسطس عام 2012، ليكون مسلسل «أخت تريز» من إنتاج عام 2012 هو آخر أعمالها الفنية قبل اعتزالها، ويتناول المسلسل علاقة المسلمين والأقباط، وشاركها بطولة المسلسل الفنان أحمد عزمي، والفنان الراحل سامي العدل، والفنانة سميرة محسن، ومن تأليف بلال فضل، ومن إخراج حسام الجوهري.

وأعلنت حنان ترك اعتزالها التمثيل على الهواء مباشرة خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان عبر برنامجه « أنا والعسل» في شهر أغسطس عام 2012، ويكون مسلسل «الأخت تريز» آخر أعمالها الدرامية.