اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد تقديم ملف العمل في هيئة المحطات النووية

وظائف المحطات النووية
وظائف المحطات النووية لتوليد الكهرباء 2021

بالتزامن مع إنتهاء المهلة المحددة لسحب كراسات الشروط الخاصة بوظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء 2021، التي سبق وتم الإعلان عنها، بدأ الكثير من الأشخاص الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف في التساؤل عن مواعيد تقديم ملف العمل في هيئة المحطات النووية، وأيضا موعد الاختبارات، وهذا ما سوف نذكره لمتابعي «الوكالة نيوز» خلال السطور المقبلة.

مواعيد تقديم ملف العمل في هيئة المحطات النووية النووي

يجب على المتقدم الذي قام بسحب ملف العمل في هيئة المحطات النووية في الأسبوع الأول من الإعلان عن المسابقة، في الفترة من السبت الموافق 12 يونيو الماضي إلى الخميس الموافق 17 يونيو، تسليم الملفات من اليوم الأحد الموافق 4 يوليو وحتي الخميس الموافق 8 يوليو الحالي.

أما من قام بسحب الملف في الأسبوع الثاني من الإعلان في الفترة من 19 إلى 24 يونيو، يجب عليه تسليم الملف الأسبوع المقبل في الفترة من 10 إلى 15 من شهر يوليو 2021.

بينما من قام بسحب الملف خلال الأسبوع الماضي وحتى أمس السبت الموافق 3 يوليو، سيقوم بتسليم الملفات في الفترة من السبت 17 يوليو وحتى 26 يوليو 2021.

وكانت أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن حاجتها للعديد من الموظفين في عدة وظائف شاغرة، وتم نشر هذا الإعلان برقم 1 لسنة 2021 لهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، وجاءت الوظائف التي احتوت عليها الإعلان وظائف الدرجة العالية.

شروط القبول بوظائف الكهرباء 2021

- ألا يزيد السن المتقدم لوظائف الدرجة الأولى عن 45 عام، ووظائف الدرجة الثانية  عن 40 عام، وكل من الدرجات «الثالثة، والرابعة، والخامسة، والتعاقد» 35 عام.

- كما يشترط إجادة اللغة الانجليزية وإجادة استخدام الحاسب الآلي.

- أما الوظائف التخصصية، فيشرطت أن يكون التقدير التراكمي «جيد» وكذا تقدير العام الأخير على الأقل.

- استيفاء جميع المتقدمين في جميع الوظائف الشروط الواردة بلائحة نظام العاملين بالهيئة، وكذا الشروط الموضحة على الموقع الإلكتروني بالهيئة ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، واجتياز الاختبارات المقررة، في هذا الشأن.

- يتم تعيين المقبولين في الوظائف  بنظام المكافأة الشاملة أي بعقد سنوي مؤقت، وفي خلال 3 سنوات بيتم تثبيت كل أصحاب العقود.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة الكهرباء 2021

- صورة شخصية.
- صوره بطاقة الرقم القومي.
- شهادة الميلاد.
- المؤهل الدراسي.
- شهادة الخدمة العسكرية للذكور.
- شهادة الخدمة العامة للفتيات.
- شهادة عضوية النقابة.
أي شهادات خبرة أو دورات تدريبية.
- تقرير طبي بالحالة الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة.
- إقرار بالموافقة على العمل في القاهرة أو في الضبعة.