اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد عقد قرانهم.. من هى مروة البرماوي زوجة عمرو سلامة؟

المخرج عمرو سلامة
المخرج عمرو سلامة ومروة البرماوي

احتفل المخرج المصري عمرو سلامة، بعقد قرانه على المهندسة مروة البرماوي، مساء أمس، في حفل بسيط اقتصر على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وقام عدد من نجوم الوسط الفني بتهنئتهم بالزواج وتمنوا لهم حياة سعيدة، وأشعلت صور الثنائي منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، وبدأ الكثير من الجماهير، في التساؤل عن هوية تلك الفتاة التي استطاعت أن تخطف قلب المخرج الشهير، وهى زوجة المخرج عمرو سلامة، ولذلك ينشر موقعنا «الوكالة نيوز» أهم المعلومات عن مروة البرماوي زوجة عمرو سلامة وذلك خلال السطور المقبلة.

صور عقد قران عمرو سلامة وزوجته

أعلن المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» عن عقد قرآنه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي، ونشر صورة وكتب بجانبها تعليق: «أنا وماكي كتبنا الكتاب!، في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي».

ووجهت النجمة نيللي كريم، التهاني للثنائي، ونشرت مجموعة من الصور التي جمعتهما سويا، حيث كان يظهر الثنائي سويا في الكثير المهرجانات المختلفة، ليأتي اليوم ويظرها سويًا بعد عقد قرانهما، ليصبحا حديث السوشيال ميديا.

من هي مروة البرماوي؟

تعمل مروة البرماوي مهندسة ديكور سينمائي، لكونها تخرجت من المعهد العالي للسينما، كانت آخر أعمالها مسلسلي «في كل أسبوع يوم جمعة» و«عندما يكتمل القمر»، واللذان جرى عرضهما خلال الفترة الماضية، كما إنها صاحبة إعلان «حريف أفلام» للفنان أكرم حسني.

وتعتبر الفنانة نيللي كريم أبرز أصدقاء مروة البرماوي في الوسط الفني، كما أنها الأقرب لها ولذلك حرصت على تهنئهم بطريقة مميزة.

نساء في حياة عمرو سلامة

ويذكر أن المخرج عمرو سلامة كان خاطبا ومرتبط بالإعلامية الشهيرة منى عبد الوهاب مقدمة برنامجي «مصارحة حرة»  و«الحكم بعد المزاولة» في نوفمبر 2016، ولكن بعد 8 أشهر من خطبتهم في عام 2017 خرجت الإعلامية لتعلن انفصالها عنه، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رجعت لنفسي وإلى حياتي وعالمي الذي أحبه رغم صغره، فخورة وسعيدة بأني عزباء».

كما أنه كان متزوجا من سيدة تدعى منى علي في أبريل عام 2011، ولكنه انفصل عنها بعد زواجهم بفترة قصيرة.

آخر أعمال عمرو سلامة

جدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو سلامة، كانت مسلسل ما وراء الطبيعة، والذي عرض على منصة نتفليكس العالمية، في عام 2020، وحقق نجاحا كبيرا، وهو عمل مأخوذ عن سلسلة روايات الكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، والتي تحمل نفس الإسم.