اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي الفنانة الهندية ديانا أوبال التى ظهرت مع محمد صلاح؟

ديانا أوبال مع محمد
ديانا أوبال مع محمد صلاح

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها الفنانة الهندية وملكة جمال الهند ديانا أوبال بجانب اللاعب الدولى محمد صلاح، فقامت الفنانة الهندية ديانا أوبال بنشر عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» مع اللاعب المصري محمد صلاح من داخل أحد صالات الجيم.

وكتبت الفنانة الهندية بجانب الصور والفيديوهات قائلة: «من الجيم مع أفضل لاعب في العالم»، ولاقت تلك الصور تفاعلا بشكل كبير مع الجمهور من محبي اللاعب محمد صلاح لاعب النادي الإنجليزي ليفربول، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » تفاصيل ومعلومات أكثر عن الفنانة الهندية وملكة جمال الهند ديانا أوبال واللاعب محمد صلاح خلال السطور القادمة للتقرير.

الفنانة الهندية ديانا أوبال

ظهرت الفنانة الهندية ديانا أوبال خلال الصور مع اللاعب محمد صلاح فكان يرتدي تى شيرت أبيض وشورت باللون الأسود، أما بالنسبة للفنانة ديانا فكانت ترتدي هاف ستومك باللون الأسود وشورت باللون الأبيض.

ولدت الفنانة الهندية ديانا أوبال فى  يوم 30 من شهر يناير عام 1989، لتبلغ من العمر 32 عاما تقريبا، و ديانا على لقب ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة لعام 2012، وشاركت أوبال في عدد من الأفلام السينمائية، والتي ساعدتها على الحصول على لقب ملكة جمال الهند في الولايات المتحدة،تعمل ديانا أوبال حاليا على إدارة عدد من الشركات، ويتابعها أكثر من 500 ألف شخص من جميع أنحاء العالم.

محمد صلاح والمنتخب الأولمبي

غاب اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول عن قائمة اللاعبين ال 22، والتى أعلنها المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري شوقي غريب أمس، وتضمنت قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، على ثلاث لاعبين فوق السن الأوليمبي: وهم حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، واللاعب أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى انضمام لاعب نادي الزمالك محمود الونش.

ولم ينضم اللاعب محمد صلاح إلى تلك القائمة لعدم موافقة ناديه ليفربول، ويضاف إلى ذلك أيضا غياب اللاعب مصطفى محمد عن القائمة، نتيجة لارتباط ناديه التركي «غلطة سراي» بمواجهة نادي أيندهوفن الهولندي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.