اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلمانية: الدولة حريصة على تمكين الشباب

النائبة سكينة سلامة
النائبة سكينة سلامة

 

أكدت النائبة سكينة سلامة، إن الصالون السياسي، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، وجه رسالة مهمة أن الدولة تعمل على التمكين الفعلي للشباب، لاستقبال الجمهورية الجديدة.

وقالت النائبة سكينة سلامة، إن النجاح الكبير الذي حققه الصالون السياسي، بسبب كل جهة ساهمت في تدشينه خاصة وأن الشراكة الصادقة من اجل صالح الوطن تأتى بثمارها لافتة الي ان الرئيس عبد الفتاح السيسي اصبحت شخصيته هي مصدر الالهام لنا جميعا، والتي تعتمد على أن الصدق والاخلاص ف العمل اساس التقدم والنجاح.

ووجهت سلامة، الشكر لوزير الشباب ومحافظ الشرقية والكاتب الصحفي محمود مسلم عضو مجلس الشيوخ والمهندس أشرف رشاد زعيم الاغلبية، علي حرصهم علي المشاركة والاستماع للشباب.

كان المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أطلق فعاليات صالون ٣٠ يونيو المقام بقصر الثقافة بالزقازيق بمحافظة الشرقية؛ لفتح باب الحوار حول "الجمهورية الجديدة وما تم انجازه وحصاد ٧ سنوات من تولي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية"، وذلك تحت رعاية حزب مستقبل وطن. 

وتم تنظيم الصالون تحت اشراف النائبة سكينة سلامة عضو مجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والدكتور محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن، والدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة، ومشاركة 50 شاب وفتاة من أعضاء برلمان الشباب بالشرقية. 

بدأت فعاليات الصالون السياسي الثقافي بعرض فيلم مصور؛ لتسليط الضوء على عدد من الإنجازات والمشروعات القومية التنموية التي تشهدها البلاد في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعرض تقرير عن انجازات وزارة الشباب والرياضة، وفقرة غنائية.