اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في يورو 2020

موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في يورو 2020

الوكالة نيوز

 

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد أوكرانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية على ملعب الأوليمبيكو بروما، وسيفتقد منتخب الأسود الثلاثة جماهيره، بسبب منع سفرهم إلى إيطاليا، تجنبا لانتشار المتحور الجديد من فيروس كورونا (دلتا)، والذي انتشر في بريطانيا مؤخرا.

منتخب إنجلترا أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، خصوصا بعد إقصائه منتخب ألمانيا الصعب والرقم التاريخي الصعب في البطولة وذلك بالفوز عليه على ملعب ويمبلي 2-0 بهدفي رحيم ستيرلينج وهاري كين.

من الطرف الآخر، أكد المدير الفني للمنتخب الأوكراني أندري شفيشينكو، الجمعة، أن المنتخب الإنجليزي، يعتبر من المنتخبات الأكثر توازنا في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، ولكنه أعرب في الوقت ذاته عن ثقته في لاعبي منتخب بلاده، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين في ربع نهائي البطولة القارية.

تقام مباراة إنجلترا وأوكرانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة إنجلترا وأوكرانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

تقام مباراة إنجلترا وأوكرانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأوكرانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

تذاع مباراة إنجلترا وأوكرانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية عبر قنوات بي إن سبورتس 5 و6 إتش دي وبي إن 4 كايه إتش دي آر.

معلق مباراة إنجلترا وأوكرانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

يعلق حسن العيدروس على مباراة إنجلترا وأوكرانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية.