اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

القفز من الطابق الخامس ثمن الخلافات الزوجية.. دفن جثة ربة منزل انتحرت بالطالبية

الوكالة نيوز

دفعت ربة منزل حياتها ثمنا للخلافات الزوجية حيث قامت بالقفز من الطابق الخامس بالطالبية.

وصرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الجمعة، بدفن جثة ربة منزل انتحرت قفزا من الطابق الخامس بالطالبية بسبب خلافات بينها وبين زوجها، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للزوج الذي أصيب أثناء محاولته إنقاذها، تمهيدا لسؤاله حول الحادث وقد طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة.

الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد سقوط شخصين من علو بمنطقة المحولات بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف وتبين سقوط كلا من "م ص" موظف بحي شمال الجيزة مفصول وزوجته، من الطابق الخامس ولفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة متأثرة باصابتها فيما جري نقل المصاب إلى المستشفي وتم إيداعه بالعناية المركزة لسوء حالته.

وبإجراء التحريات تبين أن الزوجة أقدمت على الانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة بعد نشوب مشاجرة بينهما وبين زوجها المصاب الذي حاول إنقاذها فتعثرت قدماه ليسقط وترتطم رأسه بالأرض وينقل إلى المستشفي مصابا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفى سياق متصل لقي عاطل مصرعه عقب سقوطه من الطابق الثالث عشر بعقار في منطقة الهرم بالجيزة.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة بسقوط شاب من علو، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة عاطل.

وبإجراء التحريات تبين سقوط المتوفي من الطابق الثالث عشر بعقار ولا شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.