اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة اون دراما الجديد.. تحديث شهر يوليو 2021

اون دراما
اون دراما


يتساءل الكثيرون من متابعي قناة أون دراما الجديد ، عن التردد الجديد لها على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، ضمن أحدث ترددات تلك القناة والتي تصنف أنها من أفضل القنوات الفضائية خلال السنوات الأخيرة الماضية.

حيث قامت تلك القناة بتقديم أفضل المسلسلات الدرامية التي يبحث عنها الجميع سواء الجميع منها أو الحديث ، والذي عند عرضه لأول مرة حقق نسب المشاهدات المرتفعة وحاز على إعجاب الجمهور ، وغير ذلك من مسلسلات العرض الأول ضمن أفضل ما تم إنتاجه والذي يضم النجوم المتميزين.

وتحرص تلك والتي يتابعها الملآين من المشاهدين ، على عرض محتواها بأفضل جودة لإشارة البث وذلك من حيث الصوت والصورة ، ولذلك فإنه تم العمل على تغير التردد الخاص بها ، وذلك حتى يتم تقديم المسلسلات التي تعرض من خلال شاشتها.

أفضل تقنيات الصوت والصورة وذلك على القمر الصناعي نايل سات. ، وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك ضمن التحديث الخاص بتلك القناة خلال الفترة الحالية لشهر يوليو 2021.

اون دراما 


قناة اون دراما 2021

انطلق البث المباشر لقناة اون دراما 2021 ، وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، خلال السنوات الأخيرة الماضية ، وتعد تلك القناة إحدى قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


ولذلك فإن جميع إنتاجات تلك الشركة من المسلسلات تعرض عبر شاشتها بشكل حصري لكافة متابعين تلك القناة في مصر والوطن العربي ، وتمكنت تلك القناة وعلى الرغم من أنها لم يمضي سوى عدة سنوات على انطلاقها أن تصبح من أفضل القنوات الفضائية في مصر وجميع الدول العربية.

حيث تقوم تلك القناة بانتقاء أفضل الأعمال الدرامية المتميزة ، والتي من هي بطولة النجوم البارزين ممن حققت جميعهم الأدوار التي قدموها شهرة واسعة ، وأيضا ضمن القصص الدرامية المتميزة والتي نجحت في لفت انتباه الجمهور سواء ضمن المسلسلات القديمة أو الحديثة .

الأمر الذي جعلها ومن خلال المحتوى الذي تقدمه تحقق نسب المشاهدات المرتفعة ، ويبحث المشاهدين بشكل دائم عن مواعيد عرض المسلسلات على شاشة تلك القناة ، وذلك حتى يتم متابعتها من قبلهم ، كما أنه وخلال كل فترة جديدة يتم عرض أعمال درامية جديدة متميزة ، بعد انتهاء عرض الأعمال السابقة لها بشكل كامل.

اون دراما 


مسلسلات قناة اون دراما 2021


تميزت قناة اون دراما ، وذلك خلال السنوات الأخيرة الماضية ، بمحتوى متنوع ومتجدد من أفضل الأعمال الدرامية سواء التي تم إنتاجها خلال فترة الثمانينات أو التسعينات من القرن الماضي وحاز على إعجاب كافة المشاهدين ، أو غير ذلك مما تم إنتاجه خلال بداية فترة الألفينات حتى الأن وحقق شهرة ونجاح كبير .

وذلك مما أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، سواء مما تم عرضه خلال المواسم الرمضانية المختلفة ، أو خارجها ضمن المسلسلات الدرامية الناجحة ، وتعرض تلك القناة محتوى يشتمل على المسلسلات الدرامية فقط ، الأمر الذي جعلها تصبح الأفضل بالمقارنة مع قنوات أخرى.

كما أنه وبالتزامن مع عرض المسلسلات الناجحة والمتميزة استطاعت تلك القناة أن تكون الخيار الأول وذلك لمتابعين الأعمال الدرامية بشكل متواصل ، ويتابع تلك القناة ملآين المشاهدين ، مما يترقبون رؤية جميع الأعمال الدرامية التي يبحثون عنها من خلال شاشة تلك القناة الفضائية.

والتي بداية من الشهر الجاري ستبدأ في عرض قائمة جديدة من المسلسلات الدرامية ضمن المحتوى الجديد والذي سيتم عرضه لكافة المشاهدين.

اون دراما 


تردد قناة اون دراما الجديد 2021


ويمكن ضبط تردد قناة اون دراما الجديد 2021 ، على القمر الصناعي نايل سات وذلك حتى يتم متابعة محتوى تلك القناة المتميز ، وذلك من المسلسلات الدرامية القديمة والحديثة ، والتي حققت عند عرضها الأول ناجح كبير وذلك من نسب المشاهدات العالية ، أو غير ذلك من المسلسلات الجديدة والحصرية.

والتي من المنتظر أن تحقق بدورها نجاح مبهر وذلك ضمن المترقب دائما من قبل جميع تلك القناة ، والتي تحرص على عرض الأفضل والذي يحصل على إعجاب وإشادة الجمهور في مصر والوطن العربي ، مما يقدر عددهم بالملآين من متابعي تلك القناة ، والتردد الجديد الخاص بها.

والذي تم تحديثه وينبغي ضبطه حتى يتم متابعة محتوى القناة بدءً من الفترة الحالية هو 11861، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن أحدث تردد قناة اون دراما 2021 .

والذي بعد ضبطه على جهاز الإستقبال الخاص بالمشاهد ، سيمكن متابعة قائمة المسلسلات التي ستقوم تلك القناة بعرضها ضمن عدة مواعيد متنوعة وذلك من العرض الأول وأيضا الإعادة.