اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة اون سبورتس الجديد 2021.. على القمر الصناعي نايل سات

اون تايم سبورتس
اون تايم سبورتس

 

يبحث الكثيرون من مشجعي كرة القدم عن أحدث ترددات قناة اون سبورتس ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، حتى يتم متابعة ما تقدمه تلك القناة بأفضل جودة من حيث الصوت وأيضا الصورة ، وتعد تلك القناة من أفضل القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي خلال السنوات الأخيرة الماضية.


حيث تمكنت تلك الفتاة من أن يكون لها الملاين من المتابعين كونها تقوم بعرض المباريات الرياضية المحلية بشكل حصري ، وغير ذلك من المباريات الأخرى الأفريقية والعالمية ، وتم الإعلان من قبل تلك القناة ، من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "تويتر".

عن تحديث التردد الخاص بها ، حتى يتم تغيره واستقبال من قبل كافة المتابعين وذلك من جماهير الكرة المصرية  ، وذلك ليتمكنوا من متابعة إحدى المباريات الرياضية المحلية ، وذلك بين فريق النادي الأهلي وأيضا فريق بيراميدز، اليوم الخميس من خلال شاشة تلك القناة في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة.

وذلك ضمن إحدى مباريات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والتي تتنافس فيها أفضل الفرق الرياضية في مصر ، من خلال أمهر وأقوى اللاعبين.

اون سبورتس 


قناة اون سبورتس 2021

انطلق البث المباشر لقناة قناة اون سبورتس وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية ، وتميزت بعرض جميع مباريات مسابقة الدوري الممتاز، عبر شاشة تلك القناة بأفضل بث خلال  المباراة، وغير ذلك من عرض المباريات المحلية وأيضاً الأفريقية ، وكان ذلك مما جعلها القناة المفضلة عند الكثيرون من مشجعي كرة القدم المصرية.

من خلال عرض مباريات الفريق المميز لديهم ، كما أن تلك القناة تميزت من كونها تمكنت من الحصول على حقوق بث العديد من المباريات والتي يتم إذاعتها على قناة رياضية عالمية أخرى شهيرة ، وساعد ذلك على اكتسبها ثقة الملآين من المشاهدين ، من أنها ستقوم ببث كافة المباريات الرياضية التي يبحثون عنها .

كما أن تلك القناة لم تكتفي فقط ببث المباريات التي تتنافس فيها الفرق الرياضية المصرية ، حيث أن تلك القناة تقدم أيضا الإستديوهات التحليلية قبل وبعد جميع المباريات التي تعرض من خلال شاشتها ، وذلك من خلال مجموعة من أفضل المحللين الرياضيين في مصر والوطن العربي .

من نجوم الكرة المصرين السابقين ، الأمر الذي جعلها تتميز عن القنوات الفضائية الرياضية الأخرى ، وذلك من الشهرة الواسعة التي حققتها ، ونسب المشاهدات العالية للمحتوى الرياضي الذي تقدمه لكافة المشجعين من متابعي القناة.

اون سبورتس 


محتوى قناة اون سبورتس 2021

تقدم قناة  اون سبورتس 2021 ، لكافة متابعين القناة في مصر وأيضا الوطن العربي محتوى رياضي متميز ، وذلك من خلال عرض جميع مواسم مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والتي تصنف أنها المسابقة الرياضية الأولى في مصر ، وذلك مما تتضمنه من مباريات قوية بين أقوى الفرق الرياضية.

وذلك لحصد النقاط خلال جميع جولات المسابقة ، لتصدر ترتيب المسابقة ومن ثم الحصول على اللقب وأيضا الكأس ، كما أن تلك القناة تقدم مباريات أخرى هامة وذلك ضمن المباريات التي تتنافس فيها الفرق الرياضية المصرية مع الفرق الأفريقية الأخرى سواء بشكل ودي أو ضمن  المسابقات العالمية.

وغير ذلك من المباريات التي يشارك فيها المنتخب المصري لكرة القدم أمام المنتخبات الأفريقية ، وتقام خلال الفترة الحالية مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 ، والتي كانت قد انطلقت خلال الفترة الماضية ، بمشاركة أفضل الفرق المصرية الرياضية.

وستقوم تلك القناة وكالمعتاد ببث إحدى مباريات تلك المسابقة  وذلك من المباراة القوية بين فريق النادي الأهلي وأيضا فريق بيراميدز، ضمن مباريات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، حيث أن كلا الفريقين يحاول حصد الثلاث النقاط الخاصة بتلك المبارة و ذلك حتى يحصل على ترتيب جديد في تلك المسابقة.

بعد زيادة مجموع النقاط والتي حصدها خلال المباريات الماضية والتي تمكن فيها من تحقيق الفوز ، وستقام تلك المباراة البوم الخميس 1 يوليو في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة ، عبر شاشة تلك القناة الرياضية ، والتي دائما تعرض مباريات تلك المسابقة.

اون سبورتس 

تردد قناة اون سبورتس 2021

ويمكن ضبط واستقبال تردد قناة اون سبورتس 2021 ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك بعد إعلان تلك القناة من خلال الصفحة الخاصة بها على منصة التواصل "تويتر " ، عن تغير ترددها إلى تردد جديد ، وذلك بالتزامن مع عرضها مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز  ومنها مبارة فريق النادي الأهلي.

وأيضا فريق نادي بيراميدز وذلك اليوم الخميس 1 يوليو 2021 ، وكان ذلك التغير للتردد لحرص القناة على عرض جميع المباريات التي تقوم ببثها ، وأيضا يبحث عنها جميع مشجعي كورة القدم المصرية من متابعي القناة بأفضل إشارة وذلك دون أدنى حدوث تشويش لصورة ، أو حدوث انقطاع مفاجئ للصوت.

وتردد تلك القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2021 هو 11861 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من تردد قناة اون سبورتس 2021 الجديدة لكافة مشجعين كرة القدم المصرية في مصر وأيضا الوطن العربي من متابعي تلك القناة الرياضية المتميزة.