اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

عبد الإله عبد الحميد: 30 يونيو ثورة شعبية حماها الجيش.. وميلاد جديد للدولة المصرية

عبدالاله عبدالحميد
عبدالاله عبدالحميد أمين التنظيم بحزب الحركة الوطنية المصرية

 

أعرب عبدالاله عبدالحميد أمين التنظيم بحزب الحركة الوطنية المصرية عن سعادته البالغة لنجاح الاحتفالية التي نظمها الحزب بمناسبة ذكرى ثورة الـ 30 من يونيو بمقر الأمانة العامة بمصر الجديدة وبحضور قيادات الحزب وأمين تحالف الأحزاب المصرية النائب تيسير مطر وعدد من رؤساء الأحزاب المصرية، والتي جاءت ترسيخا لإيمان الحزب بها وكونه جزء مشارك فيها. 

وأكد عبد الإله عبد الحميد المسؤول والمشرف على لجنة تنظيم الاحتفالية انها أقيمت في جو وطني رائع يسوده الحب والألفة وتناولت عرض جوانب عديدة من إنجازات الدولة المصرية خلال الفترة الماضية كما تناولت أهمية هذه الثورة التي وقت مصر شر الإرهاب وجماعات الظلام.

وأضاف عبدالاله ان ثورة الـ 30 من يونيو ستبقى ثورة شعبية حماها الجيش وانحاز لإرادة المصريين الذين خرجوا لرفض حكم المرشد وتشويه هوية الدولة إلى دولة أخرى لا نعرفها فكانت ثورة الـ  30 من يونيو بمثابة الميلاد الجديد لدولة كادت ان تخنقها أيادي الظلام.

ووجه الشكر لقائد الثورة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي حمل روحه على كفه وخاطر بحياته من أجل إنقاذ المصريين ثم وضع الحلم وبدأ في التخطيط له وسار بمصر في طريق التنمية والرخاء، مؤكدا علي ان ما نحن فيه الآن من أمن واستقرار وتقدمات على كافة الأصعدة كان ثمنه باهظاً من أرواح شهداء الجيش والشرطة الذين حموا مصر بأرواحهم.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8