اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد فقدان صلاح ومصطفى محمد.. هل يرفض لاعبي الأهلي في المشاركة مع المنتخب الأولمبي؟

بعد فقدان صلاح ومصطفى محمد.. هل يرفض لاعبي الأهلي في المشاركة مع المنتخب الأولمبي؟

شوفي غريب
شوفي غريب

أكد مصدر مجرب من الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي أن المدرب شوقي غريب، في موقف صعب للغاية وذلك بسبب تأخر وضع القائمة المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

ويسعى شوقي غريب المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي، لضم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفراعنة الشباب في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

ويستعد شوقي غريب لإعلان قائمة الفراعنة غدًا الجمعة 2 يوليو، والتي ستضم 18 لاعبًا من بينهم 3 لاعبين كبار فوق السن و4 لاعبين بدائل حال حدوث أي إصابات.

وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن شوقي غريب المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي وضع حلولًا لحل لتلك الأزمة بسبب تعارض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مع مباريات الأولمبي في طوكيو.

وقال المصدر المقرب ، إنه في حال عدم التوصل لحل أزمة سفر لاعبي الأهلي فإن غريب يبحث مع النادي الأهلي ضم بعض الأسماء التي يرى أنها ستحدث فارق في الأولمبياد.

وكشف المصدر عن أسماء اللاعبين الذين كان مقرر الاتفاق على ضمهم لـ المنتخب الأولمبي وهم: أكرم توفيق، أحمد رمضان بيكهام، صلاح محسن، وطاهر محمد طاهر.

وأضاف أن غريب سيضم كلا من مصطفي شوبير، وناصر ماهر، وسيتوصل إلى اتفاق لضم أحمد رمضان بيكهام، حال تعارض نهائي إفريقيا مع الأولمبياد، خاصة أن الثلاثي خارج حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي.

وفي حال عدم انضمام لاعبي الأهلي فإن المدير الفني للمنتخب الأولمبي يملك بدائل مميزة.