اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«حساسين» يثمن تصريحات البابا تواضروس عن إنجازات مصر منذ ثورة 30 يونيو

الدكتور سعيد حساسين
الدكتور سعيد حساسين نائب رئيس حزب السلام الديمقراطي

 

أشاد الدكتور سعيد حساسين نائب رئيس حزب السلام الديمقراطي وعضو مجلس النواب السابق بتصريحات البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية التي أكد أن الشعب المصري يعيش في نهضة حقيقية وإنجازات تشمل جميع المجالات في ربوع الوطن تسعد جميع المصريين.

وأعلن " حساسين " في بيان له اصدره اليوم اتفاقه التام مع تأكيد قداسة البابا تواضروس بأن هدف ثورة 30 يونيو هو إعادة الدولة التي كانت تتعرض للسرقة وبالفعل عادت الدولة وقوله بالنص "إننا نعيش في ذكريات رائعة ونهضة حقيقية في جميع المجالات بلا استثناء تشمل الصغير والكبير.. ما تحقق من إنجازات خلال 7 سنوات لم يكن متوقعًا على الإطلاق ونعتبره ثمار لثورة 30 يونيو وأن كل هذه الأمور والنهضة التي تحدث بهذه السرعة على أرض مصر شيء أكثر من رائع وليس من السهل أن تجده في أي بلد بهذه الصورة ". 

وقال الدكتور سعيد حساسين إن قداسة البابا تواضروس في هذه التصريحات عبر عن جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية مؤكداً أن ما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي من انجازات ومشروعات قومية كبرى لمصر وشعبها لم تحققه مصر منذ أكثر من نصف قرن وهى انجازات تفوق الخيال وتصل الى حد الإعجاز.