اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

بالتزامن مع انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الخميس، في الأسبوع السابع والعشرون في الدوري المصري، وتقام المباراة على استاد We في السلام بالقاهرة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز.


مباراة الأهلي وبيراميدز

 

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم، ضمن الاسبوع السابع والعشرون من الدوري المصري، ويستعد النادي الأهلي لمباراة اليوم من خلال التدريبات والتأهب الكامل حتى يدافع الاهلي عن لقبه في الدوري الممتاز.

ويأمل جمهور نادي الأهلي الحفاظ على الانتصارات المتتالية ومكانته في الصدارة.


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الخميس، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بالتوقيت الدولي، على استاد We في السلام بالقاهرة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تردد قناة أون سبورت 2022 

تعرض قناة أون تايم سبورت، مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الخميس، ويمكن استقبالها على التردد التالي:-

- القمر الصناعي:نايل سات.

- التردد : 11861.

- معامل الاستقطاب: عمودي.

-معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ 5/6.

وتعرض المباراة بجودة HD دون تقطيع أو تشويش بالإضافة إلى أنها قناة مجانية لا يلزم اشتراك شهري للحصول على البث الخاص بها.

يشار إلى الأهلي فاز على نظيره الترجي التونسي بثلاث أهداف مقابل لا شيء، وتأهل بعد الفوز إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، وبذلك تكون هناك خطوة فاصلة بين الأهلي وبين تحقيق اللقب والحصول عليه للمرة العاشرة في تاريخه.


كما يخطط المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني جيدا قبل بدء المباراة حتى يستطيع الحكم على مستوى الفريق المواجه، كما نبه أن الأهلي قد لاقى خسارة سابقة أمام فريق صاعد في جنوب إفريقيا ثم بعدها حقق النجاح على صن داونز.

أما عن مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم، يسعى الأهلي للحاق بغريمه المعتاد، نادي الزمالك، والذي يعد متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري بحوالي 61 نقطة بينما النادي الأهلي يحتل 41 نقطة.

ويتبقى للنادي الأهلي 8 مباريات مؤجلة في الدوري المصري، وذلك بسبب خوضه نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها 17 يوليو الحالي أمام الفريق الأفريقي كايزر تشيفز بجنوب أفريقيا.