اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطيني من الضفة

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي - صورة أرشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة فلسطينيين من محافظة نابلس، وسبعة من مخيم العروب شمال الخليل، وشابين من مدينة جنين.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الانباء الفلسطينية "وفــا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية قوصين غرب نابلس فجرا، واعتقلت عبد الرحمن أسامة الباز، عقب مداهمة منزله وتفتيشه.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت طارق محمود خالد رواجبة على حاجز "يتسهار" العسكري جنوب نابلس وهو من سكان قرية روجيب جنوبا.

كما اعتقل في ساعات متأخرة من مساء أمس الشقيقين الطيب ووسام عبد الرازق داوود على حاجز عسكري قرب مدينة رام الله، وهما من سكان بيتا جنوب نابلس.

وقد داهمت قوات الاحتلال مخيم العروب، واعتقلت كلا من: رامي عميد هديب (20 عاما)، ومحمود عيسى جوابرة (24 عاما)، واحمد رأفت بدوي (17 عاما)، وعبيدة عماد الراعي (17 عاما)، وعنان نضال الشريف (23 عاما)، وسيد عماد الراعي (48 عاما)، ومحمد عيسى جوابرة (20 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأكدت مصادر أمنية لــ "وفا"، على أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في حارة ابو سنينة جنوب المدينة، وعرف من اصحابها، الاسير المحرر نسيم فضل ارفاعية، وعبد الرحيم عوض ابو حسين، وماجد علي عيسى ابو حسين، وعبد غيث.

كما اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الليلة الماضية، شابين من مدينة جنين، وهما: محمد جرادات، ولؤي شواهنة، أثناء تواجدهما بمكان عملهما بأراضي الـ 48.