اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

احتفالية 30 يونيو ..رؤساء الأحزاب: استرجعنا ذكريات عظيمة.. وإنجازات يومية للرئيس السيسي

الوكالة نيوز

يحتفل المصريون بذكرى عزيزة على قلوبهم وهي ثورة 30 يونيو والتي اقتلع فيها الشعب جذور الإخوان للحفاظ على مقدرات الوطن وحماية أراضيه من خبث إرهابية.

الثورة المجيدة

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي محمود نفادي إن ثورة 30 يونيو نسترجع بها مشاهد مشاركتنا بها كشباب في هذه الثورة المجيدة،  نحن شعب عنيد للخير و شعب واعي و استطعنا الحفاظ علي الهوية المصرية و الارادة المصرية.

وأضاف خلال احتفالية بثورة 30 يونيو في حزب الحركة الوطنية المصرية، أن ثورة 30 يونيو ثورة لها قائد وكلنا نعلم من نحارب ، متابعا : حينما ارجع بالذاكرة ثمان سنوات للوراء وانظر علي دور حزب الحركة الوطنية في وقت ثورة 30 يونيو،  فانا شاهد عيان أن حزب الحركة الوطنية كان في طليعة الاحزاب السياسية و القوة المدنية التي ساهمت في ثورة 30 يونيو، و شاركت في اعضاؤه و لذلك هذا الحزب هو حزب وطني اصيل ولا ينظر للمكاسب المادية ولكن ينظر للمكاسب التي حققها الوطن .

المرأة المصرية

وأردف يجب ان نحيي المرأة المصرية، فلولا سيدات مصر ما نجحت ثورة 30 يونيو، فقد مر ثماني سنوات علي ثورة 30 يونيو ولابد ان نكتب تاريخ هذه الثورة لها تاريخ يجب ان تشكل لجنة امينة علي كتابة التاريخ ،لكي يعلم الاجيال القادمة لماذا نجحت هذه الثورة ومن شارك بها ومن صنعها الماضي نأخذ منه الدروس والعبر .

الإنجازات اليومية

وقال محمود فرغل رئيس حزب العدالة الاجتماعية إن الرئيس السيسي غير محتاج لتشجيع ولا خطب رنانة لأنه رجل يؤمن أن العمل عبادة،  فالرئيس يصلي الفجر ويتجه ليعمل ويقدم لنا انجازات يوميا مضيفا ونرجو من جميع الشباب و الموظفين أن نتخذ سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قدوة ونعمل مثله،  ولكن ما فعله الرئيس من انجازات في وقت قياسي من الصعب ان يفعله شخص اخر.

وقال رامي امين عام حزب الاشتراكي إن ثورة 30 يونيو كانت ثورة انقاذ من جماعة الشر، لأن هذه الجماعة كان لها ترتيب كبير جدا في تدمير البلد متابعا :يجب علي الاحزاب السياسية أن تهتم بالشباب كما تهتم بالمرأة  ، و يجب أن نركز علي الاسرة في الاجيال القاديمة و اشكر حضراتكم وحزب الحركة الوطنية المصرية علي الدعوة الكريمة.

اقرأ أيضا..