اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كيت ميدلتون تخطف الانظار بإطلالتها بمباراة إنجلترا وألمانيا

إطلالة كيت ميدلتون
إطلالة كيت ميدلتون

يتابع الكثير من جمهور ومحبي كرة القدم، بطولة أمم أوروبا  2020، ووسط تلك المباريات العديدة التى يستمتع بها الكثير، لفت أنظار المتابعين إطلالة  كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، خلال حضور كيت ميدلتون  لمباراة إنجلترا وألمانيا في مباراة دور الستة عشر ليورو 2020، مع زوجها الأمير ويليام وابنهما الأكبر، وتحرص كيت ميدلتون على إظهار دعمها لفريق بلدها إنجلترا.

فكانت ترتدي سترة حمراء لذات اللون الذى يرتديه فريقها، فكانت حديث وسائل الإعلام العالمية والجمهور أيضا، وبحث الكثير عن ثمن السترة الحمراء وعن أماكن شرائها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» بعض إطلالات كيت ميدلتون، بالإضافة إلى ثمن السترة الحمراء التى كانت ترتديها لدعم فريقها خلال بطولة اليورو 2020 خلال السطور القادمة للتقرير.

ثمن سترة كيت ميدلتون الحمراء

تحدثت وسائل الإعلام العالمية عن إطلالة كيت ميدلتون بحضورها لمباراة بين فريق بلدها إنجلترا وفريق ألمانيا على ستاد ويمبلي أمس، مع زوجها الأمير ويليام، وابنهما الأكبر جورج، فكانت ترتدي سترة حمراء، ماركة Zara، مع بلوزة بيضاء، وذكر  التقرير المنشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن السترة الحمراء مزدوجة الصدر التى ارتدتها كيت ميدلتون خلال حضورها المباراة.

وانخفض سعر السترة الحمراء من 59.99 جنيه إسترليني إلى 39.99 جنيه إسترليني على مواقع التسوق عبر الإنترنت، حيث أن  السترة الحمراء من تصميم إحدى العلامات التجارية الإسبانية، ونفذت من على مواقع التسوق ولكن يمكن شراؤها من المحلات التجارية.

ويذكر أن إنجلترا قد فازت على ألمانيا بفوز تاريخيا بهدفين دون رد، لتتأهل إنجلترا إلى الدور ربع النهائي من بطولة اليورو 2020 على حساب ألمانيا التى غادرت من دور ال16.

إطلالات كيت ميدلتون


أطلت كيت ميدلتون في آخر يوم من زيارتها لإسكتلندا يوم 27 من شهر مايو الماضي 2021 بفستان بمعطف أزرق ماركة كاثرين واكر، حيث قامت بتنسيق فيما يبدو مع زوجها الأمير ويليام الذي ارتدى رابطة عنق وقميص يتناسب مع لون معطفها، والتقت كيت ميدلتون خلال شهر مايو الماضي طفلة مريضة سرطان تدعى، ميلا سندون، حيث أوفت بوعدها للطفلة حينما كانت تتحدث معها على الهاتف، وطلبت منها الطفلة أن ترتدي فستان لونه وردي يشبه فساتين الأميرات، عندما تلتقيا، وارتدت معه كمامة قماشية تتناسب معه عليها زهور وردية أيضا.