اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الصف الثالث الثانوي الفني

 نتيجة الدبلومات
نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ساعات قليلة وينتهي طلاب الصف الثالث الثانوي الفني من امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، ولذلك بدأ الكثير من أولياء الأمور في التساؤل عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 حتى يطمئنوا على مستقبل أبنائهم، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع «الوكالة نيوز» موعد النتيجة وخطوات الحصول عليها فور ظهورها.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021

اقتربت طلاب دبلومات الفنية من انتهاء امتحانات آخر العام الدراسي 2020 – 2021، غدا الخميس 1 يوليو 2021، ولذلك بتسأل الكثير عن موعد ظهور النتيجة.

وفي هذا السياق، قال مصدر أن هناك 24 كنترول لامتحانات الدبلومات الفنية 2021، والتي تقوم حاليًا بتصحيح إجابات الطلاب في المواد التي تم الانتهاء منها، ومن المقرر أن تنتهي أعمال التصحيح للإجابات ورصد درجات الطلاب في العشر أيام الأولى من شهر يوليو 2021، عقب نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ويمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 نظام خمس وثلاثة سنوات بالاسم وبالدرجات كاملة، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أومن خلال الضغط على الرابط التالي:
http://natega.fany.emis.gov.eg/

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

بعد الدخول عبر الموقع السابق ذكره، قم باختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب من القائمة الرئيسية للموقع، ثم حدد نوع الدبلوم الفني ونظام الدراسة، والمحافظة، وادخل جميع البيانات، ثم اكتب المدرسة المقيد بها، ورقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة له.

وكانت أنطلقت امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بنظاميها الخمس سنوات والثلاث سنوات الصناعي والتجاري والفندقي والزراعي والتكنولوجيا التطبيقية في يوم 19 يونيو 2021، وأدى نحو 750 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظات مصر، وسط إجراءات احترازية مشددة، للحد من انتشار فيروس كورونا.