اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على رد والد حسام حبيب بعد تعليق الثنائي شيرين وحسام

والد حسام حبيب مع
والد حسام حبيب مع الثنائي شيرين وحسام

يهتم الكثير من الجمهور حول ما يدور مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، والتصريحات النارية التى أشعلت شبكات التواصل الاجتماعي، والذى تسبب في ذلك تسريب لتسجيل صوتي نسب إلى حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، وجاء في ذلك التسجيل الصوتي أن حسام يخطط للزواج قريبا من فتاة تصغره في العمل حتى ينجب منها، لتخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها لكي تدافع عن زوجها الفنان حسام حبيب.

لتقول أن زوجها لا يستحق كل ما يدور حوله من ظلم وقسوة في الهجوم عليه، لأنه إنسان محترم يحبها أكثر من نفسه، بالإضافة إلى حبه لابنتيها، وأنه منذ زواجه بها لم يستفد بأي شئ لصالحه، بل كان يحاول دوما مساعدتها، وظهر الفنان حسام حبيب أيضا ليغلق عما يحدث ويدور من شائعات حول علاقته  بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ورد حسين حبيب والد حسام حبيب على تعليقهم من خلال السطور القادمة للتقرير.

رد والد حسام حبيب

صرح والد الفنان حسام حبيب، حسين حبيب، عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات «الإنستجرام» قائلا: «أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودى في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهى وحب الناس الطاغى لزوجته في عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهى تستحقه عن جداره».

وتابع: «أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه سنوات من الغياب، وأنا كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته إنه يهمل عمله دى حجة البليد الكسول أما عن نفسى آسف لكل ما بدر منى».

نضال الأحمدية

وقال: «ماينفعش واحد في مكانتى ولا سنى ينقاض لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤامرات على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن».